القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تستعد لاستقبال العيد بـ100 دورية

أعلن قائد عام شرطة رأس الخيمةاللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، استعدادات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، لنشر 100 دورية ستجوب كافة مناطق الإمارة خلال عيد الفطر السعيد، للتوعية وحفظ النظام وتسهيل انسيابية الحركة المرورية، كما أن غرفة العمليات المركزية، ومركز الاتصال الموحد، بشرطة رأس الخيمة، على أتم الاستعداد لتلقي بلاغات الجمهور على الرقم (999) وتلقي كافة الخدمات والرد على استفسارات الجمهور من خلال الاتصال على الرقم (901) للحالات غير الطارئة، في مركز الاتصال الموحد، داعياً الجميع إلى ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات الحكومية المعنية في الدولة للحد من انتشار فيروس (كوفيد-19).

وأكد اللواء بن علوان، بأنه سيتم نشر عدد من عناصر الشرطة، لمراقبة من يقومون بتعكير صفو أجواء العيد الاحتفالية بأي ممارسات خارجة عن القانون، في سبيل تحقيق الاستدامة من خلال تهيئة بيئة آمنة للترفيه، والاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية، كما سيتم تنسيق الجهود مع عدد من الجهات ذات الاختصاص لبذل المزيد من أجل تعزيز الأمن والأمان، داعياً أولياء الأمور إلى مراقبة أبنائهم من كثب، وحمايتهم من مغبة الوقوع في براثن الجريمة أو الإدمان، وتوجيههم إلى الطريق الصحيح ومراقبتهم حتى لا يكونوا فريسة سهلة للمفسدين، مناشداً الجميع الحفاظ على الأمن والاستقرار والوقاية والصحة العامة، بالتعاون مع إخوانهم من رجال الشرطة، مضيفاً أن عناصر الشرطة لن تتهاون في ضبط المستهترين المخالفين للإجراءات الاحترازية والوقائية، متمنياً أن يكون العيد سعيداً على الجميع بإذن الله تعالى.

توجه قائد عام شرطة رأس الخيمة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وجميع المواطنين والمقيمين في الدولة بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات، مؤكداً أنه تم وضع خطة متكاملة لتعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع، والحفاظ على الصحة العامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد