القيادة العامة لشرطة عجمان تضبط 120 ألف قطعة مقلدة لعلامات تجارية بقيمة 30 مليون درهم

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من ضبط ما يقارب (120,000) قطعة مقلدة، تبلغ قيمتها 30 مليون درهم.

وتعود تفاصيل القضية كما أوضحها نائب مدير عام العمليات الشرطية العميد خالد محمد النعيمي، إلى ورود بلاغ إلى إدارة التحريات والمباحث الجنائية من بعض الشركات العالمية تفيد بوجود مجموعة من المحلات التجارية بإمارة عجمان تقوم بتخزين وبيع البضائع المقلدة والتي تحمل العلامة التجارية للماركات العالمية، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق عمل للتحري والبحث من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لضبط وتفتيش الأشخاص والمحلات التجارية حيث تم ضبط عدة بضائع مقلدة لماركات عالمية، منها منتجات جلدية وملابس، وإكسسوارات، وساعات، ونظارات، لماركة (LOUIS VUITTON – GUCCI – BOSS – HERMES – CHANEL – DIOR – CARTIER – PRADA – FENDI – YSL – COACH – ADIDAS – ROLEX – VAN CLEEF – VERSACE)، وعليه تمت مصادرة السلع قانوناً مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

وأكد العميد خالد النعيمي أن شرطة عجمان تضع نصب عينيها حماية حقوق الملكية الفكرية ومكافحة كل ما من شأنه الإضرار بمصلحة اقتصاد الدولة، وتتخذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة مروجي البضائع المقلدة، وستواصل جهودها في التصدي للممارسات السلبية التي قد يتجه إليها البعض من أجل تحقيق ربح سريع من خلال تداول وبيع السلع المقلدة دون الاهتمام بالضرر الذي سيقع على أصحاب تلك العلامات التجارية، مضيفاً أن شرطة عجمان ستكون بالمرصاد وستتعامل بكل حزم مع كل يحتال بتقليد الماركات أو ارتكاب جرائم الغش التجاري، والعبث بأمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد