القيمة السوقية لـ «دورينا» ترتفع إلى 208.6 مليون يورو

ارتفعت القيمة السوقية لـ«دورينا»، عبر موقع «ترانسفير ماركيت» المتخصص في تقييم أسعار اللاعبين والانتقالات، ورصيد القيمة السوقية لهم، وأغلب البطولات حول العالم، وبلغت 208.60 مليون يورو «863 مليون درهم»، خلال النصف الأول من نوفمبر الجاري، رغم أنها كانت خلال الفترة نفسها في أكتوبر 196.83 مليون يورو.

وكشف الموقع أن انضمام الروماني أولاريو كوزمين لقيادة الشارقة، أدى إلى زيادة القيمة السوقية للدوري بنسبة تخطت 12 مليون يورو، حيث أصبح كوزمين بحسب الموقع، الأعلى أجراً بين مدربي «دوري أدنوك للمحترفين»، وذكرت وسائل إعلام رومانية أن المدرب وقع لمدة 3 مواسم مع «الملك» مقابل 21 مليون درهم في الموسم.
وعقب التوقيع مع كوزمين ارتفعت القيمة السوقية للشارقة، ليصبح في صدارة أندية «دورينا» عبر الموقع ذاته بقيمة 30.75 مليون يورو، وجاء الجزيرة ثانياً «23.2 مليون يورو»، ويضم «الملك» بين صفوفه بيرنارد القادم من «البريميرليج»، وتقدر قيمته 12 مليون يورو.
وكوزمين بغض النظر عن مقابل التوقيع وقيمة عقده مع الشارقة، رصد الموقع العالمي المتخصص في الانتقالات والقيمة السوقية للدوريات، 12 مليون يورو تقريباً زيادة على القيمة السوقية لـ«دورينا»، بفضل انضمام كوزمين إلى المدربين الذين يقودون الأندية في الدوري الذي يتعرض لانتقادات مؤخراً بسبب انخفاض منحنى الأداء الفني، خاصة بعد التراجع على مستوى آسيا والوصول إلى الترتيب التاسع قارياً والخامس على «الغرب»، وبالتالي ضياع مقعد مباشر من أنديتنا في «أبطال 2023».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد