المخرجة رباب حسين عن عبلة كامل: ما تخيلتش حد يعمل فاطمة كشري إلا هي

حلت المخرجة رباب حسين ضيفة على برنامج “الستات” والذي يعرض على قناة النهار، وكشفت خلاله عن أمور تتعلق بحياتها الشخصية والمهنية وعن علاقتها بزوجها الراحل الفنان أحمد توفيق.

وتحدثت رباب عن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وردت على تساؤلات البعض بشأن ترشيح الأبطال، قبل الاستقرار على طاقم العمل الشهير وعلى رأسهم الفنان الراحل نور الشريف.

وقالت رباب انه كان هناك اتفاق جماعي على اختيار نور الشريف من البداية، واتبعت له 5 ورقات من مصطفى محرم مؤكدة أن الشريف أكد أن عمل يجمع بين مصطفى محرم وإخراج أحمد توفيق لا يمكن رفضه”.

واستكملت قائلة “عبلة كامل برضه مصطفى قعد يقول ممكن تبقي نجلاء فتحي ممكن تبقي يسرا، وانا ما تخيلتش حد يعمل فاطمة كشري غيرها، وبعد كده بعتني لها وجت قعدت معايا ولما قولت لها في مسلسل جديد قالت لي بطولة مين قولت لها بطولتك انتي ونور الشريف، وبس قرت المسلسل اتجننت”.

وأضافت “وفعلا شخصية فاطمة كشري بسذاجتها وبساطتها فكرت مين اللي يقول الحوار وتتصدق، وقلت إنها كانت الأنسب لبطولة المسلسل”.

يذكر أن رباب حسين هي مخرجة مصرية لها العديد من الأعمال الدرامية التي كان لها بريقاً خاصاً منها مسلسل “الليل وآخره” 2003، “يا ورد مين يشتريك” 2004، “حضرة المتهم أبي” 2006، مسلسل “قاتل بلا أجر” عام 2009.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد