المطربة أنغام تخضع لجراحة عاجلة

تعرضت النجمة أنغام لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة به، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت الخضوع لجراحة عاجلة.

وفي نفس التوقيت أجرت أيضاً أنغام جراحة في رسغ اليد، سببت مشاكل في الأوتار، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة لمدة 6 أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وطمأن الصحفي أحمد عبدالرحيم الصديق المقرب لأنغام جمهورها عليها وأكد أنها بحالة صحية جيدة، وستبقى 6 أسابيع في فترة النقاهة.

الجدير بالذكر أن أنغام طرحت أمس الأول أغنيتها «لوحة باهتة» عبر منصة «يوتيوب» وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وعادت أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها «حالة خاصة جداً»، حيث كتب لها أغنية «يا ريتك فاهمني»، والتي أحدثت ضجة بمجرد طرحها على اليوتيوب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد