الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله تستعرض إطلالتها في حفل خطبة أخيها

لممثلة اللبنانية ليلى عبد الله شاركت متابعيها إطلالاتها في مناسبة خطبة أخيها فيصل، حيث ظهرت بلوك أنيق برفقة والدتها وشقيقتيها، وخطفن الأنظار بإطلالاتهن الجذابة اللافتة، والتي جاءت بألوان داكنة.

إطلالة ليلى عبد الله جذابة بالأسود

أطلت ليلى عبد الله في حفل خطبة أخيها فيصل بفستان جذاب باللون الأسود من How she wears it، بتصميم قصير حتى الركبة، ونصف أكمام مع ياقة نصف دائرية مغلقة بيضاء، في حين كان الفستان مزينًا بطبقة كثيفة من الريش بشكل دائري من أسفل، ونسقت مع اللوك تسريحة الشعر “الكاريه”، ومكياج ناعم بالألوان الترابية، وصندل بكعب عال لمزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى حقيبة أنيقة من Givenchy بنفس لون الفستان.

اللون الأسود في إطلالات والدة ليلى عبد الله وشقيقتيها

والدة ليلى عبد الله اعتمدت اللون الأسود في إطلالتها، والتي جاءت أنيقة بفستان من الدانتيل متوسط الطول فوق الكاحل، بأكمام طويلة وقصة شكل V عند الياقة، يزينه حزام عريض من الوسط، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية للخلف، وحذاء بتصميم بسيط بنفس لون الفستان، في حين اختارت كل من شهد ودعاء، الشهيرة بـ دودو” إطلالات مختلفة إلى حد ما، حيث أطلت دودو بفستان ناعم قصير باللون الأبيض، نسقت معه بليزر طويل باللون الأسود، وحذاء أبيض.

أما شهد فتألقت بإطلالة سهرة بفستان سواريه باللون البني، بقصة متناسقة ومتدرج على شكل طبقات غير متوازية من أسفل، واختارت تسريحة الشعر الانسيابي بخصلات مموجة كثيفة على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة بليزر طويل باللون الأسود، وكانت تلك إطلالة ليلى عبدالله ووالدتها وشقيقتيها في حفل خطبة أخيهم فيصل، من منهن أعجبتك إطلالاتها أكثر؟

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد