المنتخبات المشاركة في مونديال جولف السيدات تصل إلى أبوظبي

تواصل أبوظبي تصدر المشهد الرياضي العالمي للعبة الجولف للأسبوع الثاني على التوالي، مع وصول المنتخبات المشاركة في بطولة العالم للهواة السيدات «كأس إسبيريتو سانتو» الذي ينطلق غداً الأربعاء، بعدما أقيمت خلال الأسبوع الماضي في نادي أبوظبي للجولف أيضاً، منافسات بطولة العالم للرجال «كأس أيزنهاور»، وحققت نجاحاً تنظيمياً وفنياً بارزاً.

للاحتفال رسمياً ببداية أسبوع البطولة، تم التقاط صورة تذكارية أمام مبنى الصقر المجنح الشهير في نادي أبوظبي للجولف رفقة كأس إسبيريتو سانتو، ضمت اللاعبات: إليا جاليتسكي «تايلاند»، كيارا هوردر «ألمانيا»، انتصار ريتش «الإمارات»، ميجان شوفيل «أمريكا» ولوتي واد «إنجلترا».

ستتنافس نخبة من أبرز اللاعبات الهواة الأفضل في العالم في هذه النسخة التي تضم 36 فريقاً، وهو الحدث العريق، إذ انطلقت كأس إسبيريتو سانتو في عام 1964، وتتجه الأنظار في البطولة المقبلة التي تستضيفها أبوظبي كونها المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيه بمنطقة الشرق الأوسط.

ويمتلك المنتخب الأمريكي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب في 14 مناسبة مختلفة، فيما يخوض المنتخب السويدي المنافسات بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة العام الماضي.

ويستضيف اتحاد الإمارات للجولف بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وشريك الحدث، دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، بطولتي العالم لفرق الهواة، بداية مع بطولة الرجال «كأس أيزنهاور» التي أقيمت الأسبوع الماضي، بينما تقام بطولة العالم للسيدات «كأس إسبيريتو سانتو» في الأسبوع التالي بالفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد