النجمة اللبنانية إليسا تتصدر التريند لهذا السبب .. بعد أزمة أغنيتها «أنا وبس» مع مؤلفها

تصدرت النجمة اللبنانية إليسا التريند ومحركات البحث في جوجل الساعات القليلة الماضي، وذاك بعد أزمتها مع الشاعر أحمد ماضي فور صدور أحدث أغنياتها “أنا وبس” التي طرحتها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والمنصات الغنائية المختلفة، بعد إدلاءها بتصريحات بخصوص منع التعاون مع الشاعر أحمد ماضي، بعد أغنيتها الأخيرة «أنا وبس» التي كتب كلماتها ولحنها زياد برجي.

هدد الشاعر اللبناني أحمد ماضي، المطربة إليسا بمقاضاتها قانونيًا، بعد تصريحاتها  بخصوص منع التعاون معه، بعد أغنيتها الأخيرة «أنا وبس» التي كتب كلماتها ولحنها زياد برجي.

وكتب في تغريدة على حسابه الرسمي على تطبيق تتويتر قائلا: «شكلك بالعربي ما فهمتي، وشكلو راح نلتقي بالمحكمة».

وأضاف أحمد ماضي في تغريدة أخرى قائلا: «بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما راح أعمل متلا وأرد عليها وأوقع بالأخطاء».

وذكر في رده على التعليقات حول سبب نيته مقاضاة إليسا أن «التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية، وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ، مما يعتبر تشويها للأغنية».

إليسا هاجمت أحمد ماضي وزياد برجي في وقت سابق قائلة «واحد بيردح على مواقع التواصل، وواحد بيحكي وبتقل الحكي عالخاص أو واتساب ما تضل صورتو حلوة!».

وأضافت إليسا: «بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعو اليوم، وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين، وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين، بس الأغنية ملكي فأكيد أنا راح نزلها، لأني وعدت الناس فيها كمان»، في إشارة منها لأغني «أنا وبس».

وكان خلاف دب بين إليسا وأحمد ماضي بسبب تجاهل الأولى لاسم ماضي في لقاء تليفزيوني أجرته بعد حفلها الأخير الذي أحيته بلبنان، حيث تحدثت عن الأغنية قائلة أنها من كلمات (وأشارت إلى زياد برجي) ليرد زياد قائلا إنها من كلمات أحمد ماضي، مما تسبب في غضب ماضي.

وكانت ردت إليسا عبر تويتر قائلة: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد