النجمة ريم عبدالله ستحضر مواقف مرحة من مسلسلها «مرزوقة»

النجمة ريم عبدالله ستحضر مواقف مرحة من مسلسلها «مرزوقة»

حلت النجمة ريم عبدالله ضيفة على برنامج «ليالي رمضان» بصحبة المخرج عمر الديني، في برنامج «ليالي رمضان»، المُذاع على فضائية «mbc»، وكشفت عدداً من المواقف الطريفة التي تعرضت لها أثناء تصويرها لمُسلسلها الجديد «مرزوقة».

وتحدثت الفنانة ريم عبدالله عن كواليس مسلسلها الجديد «مرزوقة» خلال لقائها في البرنامج، وقالت إن العمل مليء بالكواليس المرحة والمُميزة، ومن بينها موقف تتذكره أثناء تصويرها مشهد وهي تقود مركبة ضخمة، ولكنها لم تستطع إيقاف المركبة بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل العاملون خلف الكاميرات يهربون من أمامها، حتى استطاعت إيقافها في نهاية الأمر.

وقالت: «المشهد حالة خاصة.. لم أستطع إيقاف المركبة.. الجميع كان يهرب من أمامي».

ومن المواقف المرحة الأخرى التي تعرضت لها ريم عبدالله، خلال تصويرها مُسلسلها «مرزوقة» الذي سيتم عرضه قريباً بعد الانتهاء من عمليات المونتاج، هو أنها كادت أن تتعرض للسقوط بسبب حذائها، وهو الموقف الذي جعل جميع المتواجدين يدخلون في نوبة ضحك بسبب ذلك الموقف.

وقالت: «كان المشهد في المطبخ والحذاء كاد يوقعني على الأرض».

ولفتت ريم عبدالله أنها تحب المرح والضحك في مواقع التصوير، وتبحث دائماً عنهما وتشعر أنها ستصاب بجلطة إذا كان موقع التصوير بلا ضحك.

أما مخرج مسلسل «مرزوقة» عمر الديني فقد شوق جمهوره للمسلسل، لافتاً إلى أنه عمل ضخم وكبير، وبه الكثير من القصص والتحولات، وكذلك تقدم به ريم عبدالله شخصيات عديدة ومن المتوقع عرضه قريباً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد