الهندي ألهم فرح الهادي لتجربة الإطلالة

تميزت فرح الهادي بتطبيق الترند الهندي والذي استغرق تحضيرا منها حوالي الـ 7 ساعات مع الاستعانة بخبيرة مكياج لتطبيقه بعناية وبطريقة صحيحة حسبما كشفت في حسابها على سناب شات.

وقامت فرح بمحاكاة الغناء على ألحان أغنية سان سانانا San Sanana من الفيلم الصادر عام 2001 وأنشأت إطلالة متقنة تحاكي بالكامل الأزياء التي ترتديها العرائس جنوب آسيا..

فقد ألهم الهندي  صناع المحتوى لتجربة الإطلالة وإعادة إنشائها، حيث استخدموا هاشتاغ أشوكا ميك أب AsokaMakeup لإنشاء إطلالات متقنة مستوحاة من عرائس جنوب آسيا.

بالإضافة إلي المكياج مستخدم في فيلم أشوكا Aśoka الهندي ألهم صناع المحتوى لتجربة الإطلالة وإعادة إنشائها، حيث استخدموا هاشتاغ أشوكا ميك أب AsokaMakeup لإنشاء إطلالات متقنة مستوحاة من عرائس جنوب آسيا.

وقامت فرح بمحاكاة الغناء على ألحان أغنية سان سانانا San Sanana من الفيلم الصادر عام 2001 وأنشأت إطلالة متقنة تحاكي بالكامل الأزياء التي ترتديها العرائس جنوب آسيا.

وبعد أن كان الترند قد بدأ بسبب فيديو مكياج منتشر على ’تيك توك” حول مكياج حبيبة (أشوكا) ويقوم صناع المحتوى بتحد بينهم في تقليده مع التفنن بالحركات، تمكنت أغنية سان سانانا من الإنتشار وتصدر الترند بعد 23 عاماً من إصدارها”.

وقفلت الترند مع ابنها آدم معلقة عبر سناب شات على صورة جمعتها به “مع ظهور خاص حق ضيف الشرف واللي قفل الترند آدم

“أشوكا” فيلم هندي درامي يروي قصة حياة الإمبراطور المورياني أشوكا (الإمبراطورية المورية هي إحدى الإمبراطوريات القديمة في الهند، وازدهرت في الفترة ما بين القرنين السادس والثالث قبل الميلاد) الذي حكم مساحة واسعة من الهند القارية خلال القرن الثالث قبل الميلاد، وجسده في الفيلم شاروخان، بينما لعبت كارينا كابور دور (كورواكي) الأميرة التي يغرم بها أشوكا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد