الوحدة والجزيرةالتعادل يحسم ديربي بدوري أدنوك

الوحدة والجزيرةالتعادل يحسم ديربي بدوري أدنوك

حسم التعادل 1-1 «ديربي العاصمة» بين الوحدة والجزيرة مساء اليوم «الجمعة»، الذي استضافه استاد آل نهيان بأبوظبي، في ختام «الجولة 12» من «دوري أدنوك للمحترفين» لكرة القدم، وحافظ «العنابي» على وصافة الترتيب، بعد أن رفع رصيده إلى «21 نقطة»، بينما وصل «فخر أبوظبي» إلى 20 نقطة، محتفظاً أيضاً بمركزه الخامس.
ويعتبر التعادل خاسراً للفريقين، في سباق الصدارة الذي يتقدمه العين برصيد 30 نقطة، بعد أن أبتعد عن أقرب منافسيه الوحدة بـ «9 نقاط»، قبل جولة واحدة من ختام الدور الأول.
وتقدم الجزيرة بالهدف الأول عن طريق عبدولاي ديابي، بعد تمريرة طويلة من عبد الله رمضان، لم يتمكن محمد برغش من إبعادها في الدقيقة 43، ليحولها في المرمى مسجلاً هدفه الرابع في المسابقة، وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 88، ليدرك التعادل بسيناريو مشابه لهدف الجزيرة، عندما أرسل برغش كرة طويلة، ترجمها «البديل» جواو ماركوس في المرمى، معادلاً النتيجة لفريقه، وهو الهدف الأول للاعب في الدوري.
وجاءت المباراة مثيرة مع أفضلية واضحة للوحدة من البداية إلى النهاية، إلا أن الجزيرة تفوق بالتنظيم الجيد، مع تألق الحارس الدولي على خصيف في حماية مرماه بتصديه الناجح لأكثر من فرصة محققة لـ «أصحاب الأرض».

من جانبه، أكد الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، أن فريقه كان بإمكانه الخروج بالعلامة الكاملة، أمام الجزيرة اليوم، في ختام الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين، وليس التعادل فقط.
وقال: أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول، ووقعنا في أخطاء تكيتكية عديدة واستقلبنا هدفاً لم يكن أمام الحارس محمد الشامسي خيارات عديدة لمنعه، وفي الشوط الثاني، حافظنا على الكرة وهددنا مرمي الجزيرة كثيرا وأدركنا التعادل في وقت متأخر من القاء عبر البديل جواو ماركوس.
في المجمل قدمنا مباراة كبيرة ووكما ذكرت كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، قياساً على الفرص التي صنعناها في المباراة، لكن في النهاية خرجنا بنقطة، وعلينا تجاوز هذا التعادل والتركيز على القادم من مباريات.
فيما وصف الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، التعادل بالمحبط، وقال بعد اللقاء: نتيجة محبطة فرضنا أسلوبنا في التمريرات لكن الوحدة في النهاية سجل هدف التعادل وهذا ما يجعلنا محبطين، سيطرنا بطريقتنا في المرتدات في الشوط الأول، وسجلنا هدفاً، وحافظنا على أسلوبنا في الشوط الثاني، ولم نحسن استغلال الفرص التي تهيأت لنا أمام مرمى الوحدة، قدمنا مباراة جيدة إلا أننا لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا حتى النهاية، الان يجب أن نتجاوز هذا اللقاء وأن ننظر للمباريات المقبلة ونفكر في المستقبل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد