“بروسبر العقارية” تتطلّع الى تعزيز مساهمتها في نمو القطاع العقاري في دولة الإمارات

الإمارات العربية المتحدة، 3 أغسطس 2023 – برزت “بروسبر العقارية” (Prosper Real Estate)، شركة الاستشارات والوساطة العقارية الرائدة التي تتخذ من دبي مقراً لها، كأحد أهم اللاعبين في سوق العقارات المزدهر في الإمارة، معززةً مكانتها كشركةٍ استشارية مرموقة، تحظى بثقة كبار المستثمرين الدوليين. وعززت “بروسبر العقارية” حضورها في المشهد العقاري من خلال مساهمتها بتعزيز نمو القطاع وتقديم حلول استثمارية مخصصة، في ظل مستوياتٍ قياسية للتدفقات السياحية وصلت إلى ستة ملايين سائح، وقفزةٍ في حجم الاستثمارات العقارية خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري وفقاً لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

ووفقاً لتقديرات السوق العقاري في دبي للعام 2023، فمن المتوقع أن تصل قيمة مبيعات القطاع العقاري في الإمارة إلى 300 مليار درهم بحلول نهاية العام الجاري. ويأتي ذلك استمراراً للأداء القوي للمبيعات خلال العام 2022، حيث بلغت 261 مليار درهم، مسجلةً زيادة لافتة بواقع 75% مقارنةً بمبيعات 2021 والتي بلغت 149 مليار درهم.

ويلعب فريق خبراء “بروسبر العقارية” دوراً محورياً في توجيه وإرشاد المستثمرين الدوليين في السوق العقاري المتنامي، إذ يوظفون خبراتهم الواسعة للمواءمة بين حلول الاستثمار المخصصة ومتطلبات كل عميل.

وقال أكرم قانصو، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “بروسبر العقارية”: “يشهد القطاع العقاري نمواً كبيراً خلال العام الجاري، وتواصل إمارة دبي ترسيخ مكانتها كمركز عالمي للعقارات. ونفخر في “بروسبر العقارية” بالدور الذي نضطلع به كشركة استشارات عقارية تقدم خدمات رائدة تلبي احتياجات عملائنا وتعزز تجربتهم. ويعكس تميُّز أداء القطاع العقاري في دبي الرؤية الطموحة للإمارة، ويسرنا أن نساهم في رسم ملامح مستقبل أفضل للسوق العقاري.”

وتشارك “بروسبر العقارية” بنشاط في تعزيز السوق العقاري المحلي، وتلبية احتياجات كبار المستثمرين الدوليين. كما تقدم الشركة دعمها للمطورين العقاريين في وضع استراتيجيات وإجراءات الإدارة والتخطيط على المدى الطويل، وتحديد متطلبات السوق ومواكبة تطوراته المستمرة، ومواءمة مشاريعهم العقارية مع آفاق النمو المستقبلية.

ولا تقتصر محفظة أعمال “بروسبر العقارية” على الحلول الاستشارية، إذ تشمل أيضاً مساعدة الأفراد في الحصول على منازل أحلامهم. وتتبنى الشركة نهجاً مخصصاً يضمن المطابقة بين متطلبات كل عميل ونمط حياته والعقارات الأنسب له، ويسهل على الأفراد اقتناء العقارات التي تلبي تطلعاتهم

وتسعى “بروسبر العقارية” من خلال نهجها الاستشرافي إلى الاستفادة من الوضع المزدهر للسوق، وتمكين العملاء من التعرف على مزايا المشهد العقاري في دبي. وتعد “بروسبر العقارية” شريكاً موثوقاً يوجه المستثمرين نحو فرص واعدة تضمن نجاحهم، مُرتكزةً على خبراتها الواسعة في السوق العقاري والتزامها المتمحور حول العميل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد