بروڤن العربية تعلن عن ترقية لياندرا مينتيس إلى منصب المديرة التنفيذية للتسويق

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 5 مايو 2023:

أعلنت بروڤن العربية عن ترقية لياندرا مينتيس إلى منصب المديرة التنفيذية للتسويق، ما يوسع نطاق مسؤولياتها ضمن مجموعة الشركات والعلامات التجارية. فقد انضمت لياندرا إلى بروڤن العربية منذ حوالي ثلاث سنوات وحققت نجاحًا ملموسًا ومساهمات جمّة في قسم التسويق، كان أبرزها إطلاق وكالة بروڤن 360 المختصة بالتسويق. وتتولى لياندرا في منصبها الجديد مسؤولية استقطاب المزيد من العملاء وتعزيز مكانة بروڤن  360 عبر ترسيخ سمعتها في السوق.

ومن خلال المنصب الجديد، تقود لياندرا فريقًا إبداعيًا عالميًا في سبعة دول، يعمل على تقديم أفضل الحلول التسويقية الفريدة للشركات التابعة لبروڤن العربية بالإضافة إلى العملاء خارج المجموعة. ومن الجدير بالذكر أن قسم التسويق في بروڤن العربية حقق نموًا في عدد موظفيه منذ انضمامها، كما تولى مسؤوليات إضافية هامة. فقد تألف الفريق حينها من أربعة موظفين مسؤولين عن ثلاث علامات تجارية داخلية، ولكنه يضم حاليًا 16 موظفًا في فريق عالمي يتولى مسؤولية 15 علامة تجارية.

أما بروڤن 360 فقد انطلقت أواخر العام 2022 وتسعى إلى تقديم المحتوى المناسب للمنطقة والأفكار الإبداعية المبتكرة للعملاء، مستفيدة من فريق عمل مبدع ينتشر في سبع دول حول العالم، لتقدم للعملاء محتوى محليًا بطابع عالمي. وتتمثل مهمة الشركة في ان تصبح امتدادًا لفرق التسويق الداخلية لدى العملاء بهدف تمكينهم من التركيز على أعمالهم وتوسعهم في المنطقة.

وفي حديثه عن الترقية قال عمر سالم، الرئيس التنفيذي لدى بروڤن: “أظهرت لياندرا قدرات قيادية مدهشة في تحقيق رؤيتنا نحو منصة تسويقية موسعة تقديم الخدمات المتميزة للعملاء، فقدرتها على إدارة الفريق بطاقة إيجابية وتركيز واضح على المهمة، إلى جانب مهاراتها الاستثنائية في إدارة الجهات المعنية جعلت منها المرشح المثالي لهذا المنصب. وأنا واثق من أن بروڤن 360 يتواصل النمو والازدهار في السنوات المقبلة بقيادة لياندرا كمديرة تنفيذية للتسويق.”

يشار إلى أن لياندرا انضمت إلى بروڤن العربية كمديرة للتسويق وتولت مهمة الترويج لعلامات الشركة مثل بروڤن و بروڤن كونسلت و بروڤن سولوشن.

ومن جانبه قال زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بروڤن العربية: “عملت بروڤن سولوشن على التوسع في عروضها، فقد بدأت من حلول الروبوتات والواقع الافتراضي وأصبحت الآن تضم روبوتًا للدردشة ومنصة ذكية لمعالجة الوثائق وحلولًا قائمة على الذكاء الاصطناعي، ونخطط لإضافة المزيد. وقد عملت لياندرا منذ البداية وفقًا لمقاربة استراتيجية مع كافة علاماتنا التجارية لتقدم خطط التسويق الناجحة لها، وساهم أسلوبها الذي يركز على العملاء في تمهيد الطريق لتحقيق نمو مذهل في شركاتنا ودعم فرقنا الداخلية لمزيد من النجاحات.”

من الجدير بالذكر أن لياندرا بدأت مسارها المهني كمختصة بالتسويق وعملت لدى منظمة غير حكومية، ومن ثم انضمت إلى مستشفى وقضت 15 عامًا من العمل في قطاع الرعاية الصحية. كما إن لديها خبرة واسعة ومتميزة في قطاع الأزياء الراقية وفي قطاع التكنولوجيا.

وقالت لياندرا مينتيس، المديرة التنفيذية للتسويق لدى بروڤن العربية: “علّمتني الجائحة التكيف مع الظروف والخروج من منطقة الراحة وما هو مألوف لدي، وأنا ممتنّة لشركة بروڤن العربية التي منحتني الفرصة لبدء مسيرة جديدة في تلك المرحلة. وبعد مرور ما يقارب ثلاث سنوات، أشعر بامتنان كبير لفريق القيادة على الفرصة التي منحني إياها للتوسع في نطاق عملي وتولي منصب المديرة التنفيذية للتسويق، واتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية للمجموعة ككل والقيام بدور حاسم في نشأة بروڤن 360 بهدف تعزيز النمو والأرباح عبر التسويق الفعال ومكانة العلامة التجارية.”

يذكر أن بروڤن 360 تقدم المحتوى المصمم خصيصًا للعملاء والذي يعدّه الخبراء المختصون ممن جرى انتقاؤهم بعناية من القطاعات ذات العلامة، ويعمل معها فريق متنوع من الموظفين الذين يتحدثون اكثر من ثماني لغات ويتمركزون في أكثر من سبعة دول، ليستخدموا الأدوات المتاحة بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل النتائج للعملاء.

ويتمتع الفريق بالتنظيم والقدرة على تطوير استراتيجيات التسويق المتكاملة، وبوسعه التعامل بحرفية تامة مع العناصر المهمة والتفاصيل الدقيقة التي تناسب احتياجات العملاء التسويقية وتمكنهم من تخصيص وقت أكبر للتركيز على عملائهم. يقدم الفريق مجموعة واسعة من الخدمات منها الاستشارات الاستراتيجية، والمحتوى والكتابة الإبداعية، والتصميم والعلامات التجارية، وإدارة الفعاليات، والتسويق الرقمي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد