بصمات عربية ملهمة … الدكتور: محمد جودت عمارنة مسيرة من الإلهام في خدمة الطب العربي

لأن مبعث الطب، وميدانه، ونبعه، هو الأطباء العرب، منذ أن تفرد أبن سينا وغيره من علماء أجلاء وتصدوا بعلمهم الغزير، لكي يحملوا رسالة سامية في دعم الإنسانية من خلال الاجتهاد والإبداع في علوم الطب العربي.. ولأن للعرب البدء والبدايات في علم الطب.. فكان لا بد أن تحتفي “مجلة استثمارات الإماراتية”، بالمتميزين الذين يحملون مشاعل الطب في المرحلة المعاصرة.
تستضيف اليوم مجلة استثمارات الإماراتية الدكتور // محمد جودت عمارنة، الذي حاز شهادات عالمية في طب جراحة العيون كأفضل الاستشارييين والأطباء العرب في ذلك التخصص الهام.
حيث نلقى الضوء على مسيرته واجتهاده، وصولاً لقناعته أنه بعد رحلته التي شارفت العالمية، أن يكون لبلده في فلسطين البوصلة التي يتوجه لها لخدمة بلده اهل جنين بعلمه الغزير. حيث بدء حياته بالحصول على شهادة البكالوريوس من جامعة بشكيريا الحكومية الروسية كما عمل في مستشفى البشير في عمان/ الاردن كما حاز شهادة اختصاص في طب وجراحة العيون، لتتوج مسيرته الإكاديمية بحصوله على شهادة الدكتوراه في طب وجراحة العيون.
وشغل الدكتور محمد جودت عمارنة منصب رئيس قسم العيون سابقًا في اكبر مستشفيات روسيا التخصصية للعيون من ٢٠٠٧ ولغاية ٢٠١٦. كما عمل مؤخراً استشاري جراحة العيون في وزارة الصحة السعودية، وقد عمل كطبيب جراح عيون في مستشفى اوفا للدراسات والابحاث العلمية الروسية كما شارك الدكتور محمد عمارنة بمئات الابحاث العلمية في المجلات العلمية.
ويتمتع بخبرة في طب وجراحة العيون لاكثر من ٢٠ سنة كما قام الدكتور محمد جودت محمد عمارنة باجراء آلاف العمليات المختلفة من مياه بيضاء ، حول للكبار والصغار، حقن الابر عند كبار السن ومرضى السكري ، الاصابات والحوادث ……

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد