بطولة «فيفا 20» نجوم الكرة يتنافسون عليها بدلاً من الملاعب الخضراء

أكد الأرجنتيني خابيير باستوري والإيطاليون ماريو بالوتيلي وأندريا بيرلو وفابيو كانافارو مشاركتهم في بطولة «أونلاين» للعبة (فيفا 20)، ستبدأ الخميس المقبل، في ظل الحجر الصحي المفروض على بلادهم.

وبسبب إيقاف الدوري الإيطالي، أبدى عدد كبير من اللاعبين الحاليين والمعتزلين استعدادهم للمشاركة في بطولة «أونلاين» للعبة (فيفا 20) التي ينظمها أحد برامج قناة «إيتاليا أونو» الإيطالية.

وبخلاف الأسماء المذكورة، يشارك في البطولة أيضاً كل من ماركو ماتيراتسي وبرناردو كورادي الذي توج بكأس السوبر الأوروبي مع فالنسيا في 2004.

ويشارك أيضاً كل من شيرو إيموبيلي، شيرو فيرارا، ماسيمو أودو، ساندرو تونالي، لوكا بيليغريني، إنوك بالوتيلي، ليانكو إيفانغليستا، كريستا زاتشاردو، دافيدي زاباكوستا، أرماندو إيتزو، أندريا بيتانيا، أليسيو شيرشي، إنريكي برينيولا، سباستيانو اسبوسيتو، وكلود أدجابونغ.

وتهدف البطولة للترويح عن مشجعي كرة القدم الإيطاليين وفي كل أنحاء العالم، ومن المقرر أن تبدأ الخميس على أن تُلعب المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل.

وسيلعب كل المشاركين من منازلهم، وفقاً لقرار الحكومة الإيطالية الذي يمنع الخروج، إلا لأسباب تتعلق بالعمل أو الصحة أو لشراء الطعام في محاولة لكبح تفشي فيروس كورونا.

وحتى الآن بلغ عدد الوفيات في إيطاليا بسبب الفيروس 1809 أشخاص بينما تخطى عدد المصابين 24 ألفاً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد