بعد أنباء عن اعتقاله اختفاء يعقوب بوشهري من «سناب شات»

قالت حسابات إخبارية نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن السلطات الكويتية ألقت القبض على مشهور وسائل التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري بعد عودته للكويت من لندن بعد اتهامه في قضية «يخت الخمور»، فيما لم تؤكد أو تنفِ أي من وسائل الإعلام الرسمية الخبر.

ما تداول من أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن القبض على بوشهري، يأتي بعد ساعات قليلة من إعلانه عزمه عودته للكويت لمتابعة سير التحقيقات في واقعة العثور على 700 زجاجة خمر على متن يخته الخاص بعد عودته من رحلة لإحدى الدول الخليجية المجاورة، وهو الأمر الذي يجرمه ويمنعه القانون الكويتي.

كما لوحظ انقطاع يعقوب بوشهري عن نشر أية قصص عبر حسابه على «سناب شات»، حيث ظهر للمرة الأخيرة قبل يومين معلناً نيته العودة لبلاده الكويت بعد رحلة قصيرة في لندن.

وقال المشهور الكويتي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في «سناب شات» عقب اتهامه بقضية «يخت الخمور» إنه آن الأوان ليعود إلى بلده لمتابعة مجريات القضية التي تصدرت حديث النشطاء على مدى الأيام الماضية.

وتزامن إعلان بوشهري عودته للكويت، مع إصدار النيابة العامة أمراً بضبطه وإحضاره على خلفية التحقيقات الجارية في القضية، وفق ما أكدته صحف كويتية.

وقال موقع «شاهين سناب» الإخباري، إنه فور وصول بوشهري لمطار الكويت تم اقتياده إلى غرفة التحقيق في المطار، ثم إحالته إلى النيابة العامة.

وأضاف «شاهين سناب» أن بوشهري أنكر في التحقيقات أقوال كل من قبطان اليخت وشخص آخر كان على متنه، واللذين قالا إنه استعان بهما لإخفاء الخمور.

«شبكة الكويت» الإخباري أن النيابة العامة قررت استمرار حبس يعقوب بوشهري لاستكمال التحقيقات، بعد أن كان الموقع ذاته قد أكد خبر القبض على بوشهري بمطار الكويت.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد