بلدية رأس الخيمة تدشن نظام العنونة

بلدية رأس الخيمة تدشن نظام العنونة

دشنت دائرة بلدية رأس الخيمة بيانات نظام العنونة الموحّد لعناوين المباني في الإمارة ضمن برامج وتطبيقات الملاحة العالمية «كخرائط جوجل»، و«توم توم»، و«خرائط آبل»، و«هير ماب» و«2 جي اي اس» وغيرها.
ويعزز  المشروع فرص التنمية التي تدعم اقتصاد الإمارة لتكون وجهة مثالية للمستثمرين، ويساهم في تحقيق أهداف دائرة البلدية في توفير بنية تحتية ذكية تعزز من جودة الحياة اليومية لجميع سكان الإمارة والمساهمة في تيسير أعمال الشركات وجميع القطاعات الحيوية، وتوفير حزمة متكاملة من المميزات ذات الأثر الإيجابي على القطاعات الاقتصادية والسياحية والبيئية إلى جانب إرساء أسس متينة لبنية تحتية تعتمد استخدام نظم المعلومات الجغرافية.

وأوضحت دائرة البلدية أن كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالعنونة للمباني والمنشآت أصبحت متوفرة الآن للاستخدام على برامج وتطبيقات الملاحة والخرائط العالمية، مثل «خرائط جوجل» وتطبيق «خرائط آبل Apple Map» و«هير ماب Here Maps» و«توم توم Tom To» و«2 جي اي اس 2GIS» وغيرها من أنظمة الملاحة العالمية مما يضع كافة البيانات بين يدي سكان الإمارة وزوارها لتمكنهم من إجراء عمليات بحث عن عناوين وجهاتهم فيها بسهولة وسرعة عن طريق استخدام رقم المبنى واسم الشارع واسم المنطقة أو المدينة الذي سيساهم في توفير معلومات دقيقة عن العنوان المطلوب لمشاركته مع أي شخص عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد