بنك الإمارات دبي الوطني يستهدف توظيف 300 مواطن في 2020

قالت المسؤولة الرئيسة للموارد البشرية للمجموعة لدى «الإمارات دبي الوطني»، إيمان عبدالرزاق، إن المجموعة تستهدف هذا العام توظيف أكثر من 300 من المواطنين من أصحاب الخبرات أو الخريجين الجدد في عدة مناصب بدءاً من الأدوار المهنية للمبتدئين وصولاً إلى المناصب الإدارية العليا.

وبحسب بيان، أوضحت إيمان عبدالرزاق أن المجموعة قامت بتوظيف 196 مواطناً ومواطنة من أصحاب المهارات عبر معارض التوظيف وذلك خلال عام 2019.

وأوضحت «نعتبر مؤسسة مالية نشأت ونمت في دولة الإمارات ونرتبط بعلاقات راسخة مع المجتمع المحلي، ونؤمن بقدرة القيادات الوطنية التي ساهمت في مسيرة نجاح وازدهار البنك على مدار السنين».

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم، عن مشاركته للعام الـ22 على التوالي في «المعرض الوطني للتوظيف ـ الشارقة»، وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لحفز وتيرة التوطين تماشياً مع مساعي حكومة دولة الإمارات لرفع أعداد المواطنين العاملين في القطاع الخاص، وتأكيداً على حرصه الدائم على صقل المهارات الوطنية الشابة وتعزيزها في القطاع المصرفي.

وسيقوم البنك خلال المعرض بإجراء مقابلات مباشرة للمتقدمين الراغبين ببدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي. ومن ضمن البرامج التدريبية التي يقدمها البنك «برنامج التعليم المتسارع» لتطوير المهارات وهو مخصص لتدريب خريجي الجامعات.

ويوفر «برنامج التعليم المتسارع» الذي يستمر لمدة تتراوح بين 12 إلى 18 شهراً تدريباً مكثفاً يغطي مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الأنظمة المصرفية الأساسية والمعقدة، ومهارات المناقشة والتفويض الإداري، ونظريات التحفيز، والتطوير وغيرها.

وسيتيح البرنامج للمتقدمين الناجحين إمكانية الحصول على شهادات مثل شهادة المحاسبة المالية والأعمال التجارية، والعمليات المصرفية المعتمدة، ومعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، علاوة على التدريب العملي في المؤسسة.

ويهدف البرنامج إلى تمكين الموظفين المواطنين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل مناصب متنوعة في البنك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد