بنك سويسرى يكشف عن اكبر حمله تجارية له بعد الاستحواذ على بنك “كريدى سويس”

كشف بنك «يو بي إس» اليوم عن أكبر حملة علامة تجارية له منذ عام 2016، حيث أنفق عشرات الملايين من الدولارات لتحسين صورته بعد استحواذه على بنك «كريدي سويس». وسيستخدم أكبر بنك في سويسرا شعار «الخدمات المصرفية هي حرفتنا» في سعيه لجذب عملاء جدد إلى إدارة الثروات وإدارة الأصول وامتيازات الخدمات المصرفية الاستثمارية.

ورفض «يو بي إس» الكشف عن التكلفة الدقيقة للحملة، والتي ستشمل الإعلانات عبر الإنترنت والمطبوعة والرعاية والأحداث ووسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية، وفق «رويترز».

وقال كبير مسؤولي التسويق في مجموعة «يو بي إس»، جون ماكدونالد لـ«رويترز»: «هذا أقصى ما نستثمره في العلامة التجارية منذ عام 2016. يتعلق الأمر بدفع الأعمال نحو طموحاتها في النمو».

وأضاف: «نريد أن نتأكد من أن العملاء المحتملين أصبحوا أكثر دراية ببنك (يو بي إس)، بحيث يكونون أكثر عرضة للنظر إلينا عندما يحين وقت اختيار مدير الثروات، على سبيل المثال».

ويعود قرار التوصل إلى شعار جديد إلى أبريل (نيسان) 2023، بعد أن رتبت السلطات السويسرية عملية إنقاذ بنك «كريدي سويس» لدرء أزمة مصرفية أوسع وعودة الرئيس التنفيذي السابق سيرجيو إيرموتي إلى «يو بي إس».

وفي الماضي، استخدم بنك «يو بي إس» شعارات «لن نرتاح» و«بالنسبة لبعض أسئلة الحياة، أنت لست وحدك. معاً يمكننا العثور على إجابة»، في حملات سابقة.

وتم تطوير الحملة الجديدة بالتعاون مع شركة الإعلانات «بوبليسيس» وشركة «بروفيت» للاستراتيجية التجارية.

وقال إيرموتي: «تصور هذه الحملة (يو بي إس) كشركة عالمية معززة، وتساعد في إعادة تشكيل الطريقة التي ينظر بها إلينا عملاؤنا والمحتملون والمستثمرون».

وسيتم إطلاق الحملة العالمية أولاً في بريطانيا والولايات المتحدة اعتباراً من يوم الثلاثاء قبل أن يتم نشرها في 10 دول أخرى، بما في ذلك سنغافورة وأستراليا وألمانيا واليابان.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد