بيب غوارديولا: لم أواجه منافساً أشرس من ليفربول

اعترف الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي «البريمييرليغ» للموسم الثاني على التوالي، بفوزه الدرامي على أستون فيلا (3-2) بعد أن كان متأخراً بهدفين دون رد، بأنه لم يواجه «منافساً شرساً مثل ليفربول»، مشيراً إلى أنه ساعدهم على أن يكونوا أفضل في كل موسم.

وتوج المدرب الإسباني اليوم الأحد بلقب البريمييرليغ للمرة الرابعة منذ جلوسه على مقعد المدير الفني لـ«السيتيزنس» في 2016، في الوقت الذي هنأ فيه ليفربول على المستوى الذي ظهر به، وأجبر به فريقه على أن يكون أفضل.

وقال غوارديولا في تصريحات  عقب اللقاء: «إذا نجحنا في الفوز بأربعة ألقاب خلال 5 سنوات، فهذا لأن هؤلاء الشباب استثنائيون. الفوز على ملعبنا، ومع جماهيرنا، هو أفضل شيء. أستون فيلا قدم كل شيء، ولكن الأمور تغيرت تماماً عندما سجلنا الهدف الأول».

وأضاف: «لم أشاهد منافساً شرساً مثل ليفربول. لقد ساعدنا على أن نكون أفضل في كل موسم».

وبسؤاله حول إمكانية تمديد عقده مع المان سيتي، الذي ينتهي في يونيو 2023، أجاب غوارديولا بأنه «لا يستطيع الوقوف على قدميه حالياً للتفكير في الموسم القادم»، وأنه سيذهب مباشرة للاستمتاع بلعب الغولف.

وكان غوارديولا قد دخل تاريخ البطولة الإنجليزية، بعد أن أصبح أكثر المدربين الأجانب فوزاً بلقب البريمييرليغ (4 مرات)، متفوقاً على البرتغالي جوزيه مورينيو الذي توج باللقب 3 مرات مع تشيلسي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد