تجربة السباحة الليلية كل أحد عند أورا سكاي بدبي

دبي – 17 مايو 2022

أعلن أورا سكاي بول، حوض السباحة البانورامي والمتماهي مع الأفق الأول من نوعه والأعلى ارتفاعاً في العالم، عن افتتاح أبوابه مساء كل أحد طيلة موسم الصيف. وتتيح الوجهة لضيوفها من 29 مايو وحتى 25 سبتمبر تجربة سباحةٍ ليليةٍ استثنائية، مع مشروبٍ منعش، وسط أجواءٍ مميزة على أنغام منسق الأغاني المقيم في أورا لاونج وسلسلة من العروض الترفيهية الحيّة.

وتستقبل الوجهة الزوار بدءاً من الساعة 9 مساءً وحتى منتصف الليل، حيث يمكنهم الاسترخاء على كراسي الاستجمام أو على الصوفا وتجديد طاقتهم ونشاطهم بعيداً عن حرارة النهار. كما يمكنهم السباحة تحت النجوم والاستمتاع بالإطلالة الخلابة للوجهة على أفق دبي وأبرز معالمها، مثل نخلة جميرا وبرج العرب وبرج خليفة وعين دبي، بأسعار تبدأ من 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، غير متضمّنة الأطعمة والمشروبات.

وتتيح الوجهة لمن لا يفضلون السباحة فرصة الاستمتاع بتمضية الأمسية في الردهة الأبرز في المدينة، والتي تتميز بأجواءٍ أنيقة وخدمةٍ رائعة وإطلالاتٍ خلابة على أفق دبي الشهير، إلى جانب تجارب طهوٍ متميزة على وقع الأنغام الموسيقية التي تضفي طابعاً فريداً على المكان. وكل ذلك بسعر تذكرة دخول يبلغ 150 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً المأكولات والمشروبات.

وسيكون الضيوف على موعد مع قائمة مأكولات محضرة حسب الطلب وبكل إتقان على يد رئيس الطهاة كريك بيست لتلبية مختلف الأذواق. وتتميز قائمة الأطباق التشاركية بطابعها العالمي مع لمسةٍ آسيوية، وتتنوع بين الوجبات الخفيفة وأطباق الياكيتوري وأطباق البر والبحر ولفائف الماكي والحلويات.

تتوفر التجربة الليلية لمن تزيد أعمارهم عن 21 عاماً.

ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة ركن السيارات مجاناً في فندق سانت ريجيس النخلة. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: auraskypool.com

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد