تحديثات منصة سحابة ألتيريكس للتحليلات تعزز من القدرة على اتخاذ قرارات ذكية قائمة على البيانات

يبرز ابتكار ألتيريكس قيمة التحليلات السحابية لمساعدة العملاء على الازدهار أثناء عدم اليقين الاقتصادي، بشهادة شركة بروغريسيف للتأمين، أحد عملاء ألتيريكس البارزين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير 2023

 أعلنت شركة ألتيريكس  (Alteryx, Inc.) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYS)، عن آخر تحديثات أنجزتها لمنصة سحابة ألتيريكس للتحليلات (Alteryx Analytics Cloud Platform)  المصصمة خصيصاً للشركات والمؤسسات. يأتي هذا التحديث لمنصة ألتيريكس الرائدة ذاتية الخدمة لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أسرع وأكثر ذكاءً. توفر المنصة بتحديثها الأخير إمكانية الوصول إلى سحابة المصمم (Designer Cloud)، الواجهة الحديثة المرنة باستخدام “السحب والإفلات لنقل ونسخ العناصر، بهدف تمكين الموظفين بمهاراتهم المختلفة من الوصول إليها، دون المساومة على إدارة البيانات أو معايير الأمان.

علّقت كيم ساليرونو، محللة أنظمة تكنولوجيا المعلومات في بروغريسيف للتأمين، عن سعادتها بهذا التحديث قائلة، “نحن متحمسون لهذا الإصدار السحابي لحل (Alteryx Designer)، الحل الرائد الذي يجعل التحليلات في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين مع الحفاظ على ميزة الأمان. هذا الحل مناسب جدّاً لاستراتيجية التحليلات التي تتبناها بروغريسيف للتأمين. مع هذه الميزة الفريدة، نتطلع إلى الاستمرار في الترحيب بمزيد من المحللين في مجتمع البيانات التابع لنا لخدمة أغراضهم ومتطلباتهم، والاستفادة من مختلف المزايا التي تقدّمها ألتيريكس، مع فرصة العمل حيث تعيش بياناتهم “.

يأتي هذا الابتكار الرائد في وقت مهم، حيث وجد تقرير حالة التحليلات السحابية لعام 2023 الصادر عن ألتيريكس (2023 State of Cloud Analytics Report) أن التحليلات السحابية ضرورية للشركات لتحقيق الازدهار في عام 2023. توقعت أربعة من كل خمسة شركات غطاها التقرير أن يكون للتحليلات السحابية تأثير إيجابي خلال فترات عدم اليقين الاقتصادي، وأفاد 90% من هذه الشركات أن التحليلات السحابية قد ساعدتها على تحقيق المزيد من الأرباح.

ومن جهته، صرّح سوريش فيتال، كبير مسؤولي المنتجات في ألتيريكس، قائلاً: “يُظهر تقرير حالة التحليلات السحابية لعام 2023 الفوائد الفعلية للتحليلات السحابية في عمليات اتخاذ القرار وتحقيق الكفاءة التشغيلية، ضمن أمور أخرى فاقت التوقعات بكثير. تأتي حلول ألتيريكس، وهي الأفضل من فئتها على الإطلاق للمنصات السحابية على مستوى المؤسسات، لتمكين الشركات من التنقل بدراية في أجواء عدم اليقين وتحقيق النجاح في الحقبة التالية من التحول الرقمي.”

منصة التحليلات السحابية ذاتية الخدمة مصممة لتناسب مهارات الجميع

تسمح سحابة ألتيريكس للتحليلات (Alteryx Analytical Cloud) للجميع بالمشاركة في عملية اتخاذ القرار بغض النظر عن الدور الوظيفي أو مستوى المهارة أو القسم، وتتميز بسهولة الاستخدام وتقدم تجربة مستخدم سلسة وذاتية باستخدام “السحب والإفلات” لنقل ونسخ العناصر. أفاد ثلثا المشاركين في استبيان التحليلات السحابية أنهم سيستفيدون من واجهة تحليلات سحابية سهلة الاستخدام وتمكّن المستخدم من التنقل عبرها بسلاسة، تتضمن آخر تحديثات سحابة ألتيريكس للتحليلات ما يلي:

  • تتوفر واجهة (Designer Cloud) المحدّثة الآن في خانة “الوصول للجميع” (All Access)، مع أكثر من 30 أداة موسعة للإعداد والمزج والتحليل والأتمتة لتمكين اتخاذ القرارات الذكية.
  • تمكّن ألتيريكس أوتو إنسايتس (Alteryx Auto Insights) بسهولة أي مستخدم من تحليل واكتشاف السبب الرئيسي وراء المشكلات المعقدة باستخدام الميزة الجديدة: الأسباب الشائعة
  • تمكّن قدرات تعلم الآلة من ألتيريكس (Alteryx Machine Learning) محللي التمويل والموارد البشرية والتسويق من إجراء تنبؤات أسرع وأفضل.
  • يساعد متجر (Metrics) قادة الأعمال على اتخاذ القرارات الذكية بناءً مؤشرات الأداء الرئيسية الموثوقة لشركاتهم.

تعزيز جاهزية الشركات بأفضل خدمات الأمن والحوكمة

حصلت منصة ألتيريكس للتحليلات السحابية على شهادة (ISO 27001)، المعيار العالمي المعروف لإدارة أمن المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، حصل كل من (Designer Cloud) و (Alteryx Machine Learning) على شهادة SOC2 من الفئة II، ومن المتوقع أن تكمل سحابة تحليلات ألتيريكس كافة الإجراءات للحصول على هذه الشهادة في النصف الثاني من عام 2023. تشتمل المنصة القابلة للتطوير والتوسيع والمفتوحة على مرونة  لمعالة البيانات الخاصة بالشركات، مما يمكّن العملاء من التحكم في مكان تخزين بياناتهم ومعالجتها.

أفاد كريستيان كلاينرمان، نائب الرئيس الأول للمنتجات في شركة سنوفيلك (Snowflake): “تقدّم سحابة تحليلات ألتيريكس واجهة رائدة وذاتية لتحليلات البيانات، بينما تزيل سنوفليك الحواجز التي تمنع المزيد من المستخدمين من الاستفادة من المنصة. من خلال توفير إمكانية معالجة قاعدة البيانات محلياً لمنصات البيانات، تساعد سنوفليك وألتيريكس العملاء بشكل كبير في تسريع معالجة التحليلات، مع تحسين الكفاءة والأمان وخفض التكلفة.”

قم بتنزيل تقرير حالة التحليلات السحابية لعام 2023، و التسجيل في قمة Alter.Next الافتراضية، حيث ستكشف باربرا كوركوران عن كيفية استخدام التحليلات السحابية للازدهار في الأوقات المضطربة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد