تعديل موعد انطلاق “معرض دبي للهليكوبتر”

أعلنت “مجموعة دوموس”، المُنظِّمة لـ “معرض دبي للهليكوبتر”، اليوم السبت، عن إقامة المعرض في الفترة من 19 إلى 21 يناير 2021، بدلا من عقده في نوفمبر 2020.
وأوضحت ميسون أبو الهول، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة دوموس، إن قرار تأجيل المعرض يأتي بعد تقييم الأوضاع الراهنة والتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين وعددٍ من رواد هذا القطاع، مشيرة إلى أن تأجيل الحدث يصب في مصلحة الجميع، رغم التوصل لاتفاقيات مع الشركات الراعية وحجز 70% من منصات وأجنحة العرض.
وأكدت أبو الهول أن الموعد الجديد سيمنح الشركات الدولية فترة إضافية للاستعداد بشكلٍ أكبر، مشيرة إلى أن مؤتمر دبي للهليكوبتر سيجمع بين التجربة الشخصية المباشرة، والافتراضية عبر الانترنت، بما يعزز التفاعل بين المتحدثين مباشرة من المعرض والمتحدثين الافتراضيين وبين الحضور ويمنحهم جميعاً الإمكانيات والقدرات نفسها للاستفادة القصوى من الحدث.
وأوضحت رئيس دوموس أن المعرض سيضم عدداً من أبرز العارضين المتواجدين مباشرة من قلب الحدث على مدى ثلاثة أيام، بجانب العارضين الافتراضيين الذين سيشاركون من خلال منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد تبث على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ولمدة عام كامل. وستشمل المنصة جولة ثلاثية الأبعاد برؤية 360 درجة ونظام التنقل في مكان افتراضي يشتمل على ردهة رئيسية وقاعة معارض وقاعة محاضرات ومنطقة شبكية افتراضية.
ويقام هذا المعرض مرةً واحدة كل عامين، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم، حيث يسعى العرض لاستعراض تقنيات وابتكارات المروحيات والطائرات دون طيار وهو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يجمع بين التقنيات ثلاثية الأبعاد وأساليب العرض التقليدية،
وسيقام المعرض والمؤتمر في “دبي الجنوب” – مطار آل مكتوم الدولي، حيث سيسلط الضوء على التطورات الجديدة في صناعة المحركات المروحية، بما في ذلك الجيل الجديد من طائرات الهليكوبتر والتاكسي الطائر، و”تقنيات الإقلاع والهبوط العمودية المستقبلية، ومؤسسات الصيانة والإصلاح المستقبلية، وسيناقش لتحديثات بشأن لوائح المطارات ومهابط الهليكوبتر، بخلاف احتضان قطاع الطائرات بدون طيار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد