تعرف على حقيقة تورط الفنانة مروة عبد المنعم في قضية قتل

تصدر اسم الفنانة مروة عبد المنعم تريند محركات البحث على موقع جوجل منذ أمس،بعد إنهيارها من البكاء على الهواء مباشرة في برنامج “قعدت ستات” المذاع عبر شاشة القاهرة اليوم.

تحدثت مروة في البرنامج عن الأشخاص الذين تخلوا عنها في محنتها، وأثناء ابتعادها عن الفن، وفي تقرير مبسط سنعرض حقيقة تورطها في قضية القتل.

توفيت خادمة مروة عبد المنعم عام 2014، واتهم والد الخادمة مروة عبد المنعم بقتلها، وتم تشريح الجثة ولكن التقارير الطبية أثبتت أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية.

وقالت مروة عبد المنعهم في تصريحات صحفية، أن هذا الموقف الصعب جعلها تعرف من هم أصدقائها الحقيقيين الذين ساندوها في هذه المحنة من المزيفين.

آخر أعمال مروة عبد المنعم

وجدير بالذكر أن “رابونزل” هو عرض راقص غنائي عائلي، من بطولة النجمة مروة عبد المنعم، ومن إخراج المخرج محسن رزق، وهو يعتبر ثاني عروض “بيانولا شو” بعد عرض مسرحية “الجميلة والوحش” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ويعتبر جزءا من مجموعة من المسرحيات ستقدمها شركة “سي سينما” للمسرح العائلي.

وتدور القصة حول زوج وزوجة يعيشان في مكان بعيد في غابة تعيش فيها ساحرة شريرة وفي أحد الأيام جلست الزوجة في شُرفة المنزل، ونظرت إلى حديقة الساحرة الشريرة، ورأت فيها أطيب أصناف الثمار، وتمنّت لو أنها تتذوق منها، وبعد فترة ولدت الزوجة طفلة جميلة جدًا، وفرح الزوجان بها وأطلقوا عليها اسم ربانزل، وكانت ربانزل أجمل من جميع الأطفال.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد