تقديراً لمسيرتها في شؤون دعم المجتمع والأسرة بدولة الإمارات:- الدكتورة / ياسمين الخالدي ضمن موسوعة ” قامات إبداعية”

أبوظبي – ” مجموعة تلال الدولية ”

الثلاثاء 28 يونيو – 2022
أعلنت مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، اختيار الدكتورة / ياسمين الخالدي، مستشارة شؤون الأسرة والمجتمع، ضمن موسوعة “قامات إبداعية”، تقديراً لمسيرتها، وإسهاماتها الجلية في مضمار تقديم الاستشارات المجتمعية والأسرية انطلاقاً من تخصصها ومسارتها الإكاديمية، عشرات المؤلفات البحثية التي قدمتها في تعزيز التوافق والتوائم الأسري والمجتمعي، وما ارتبط بتقديمها مئات وورش التوعية الأسرية والنفسية للأسر والأفراد والمؤسسات. ومشاركتها ممثلة بجدارة واستحقاق لمكانة المرأة العراقية والعربية إنطلاقاً من دولة الإمارات في العديد من المؤتمرات الدولية والإقليمية بأبحاث وأوراق عمل مثلت توصيات وثائقية لدعم استقرار المجتمع العربي.


ووفقاً لسجلات المتابعة والتقييم من القائمين على الموسوعة، تعد الدكتورة ياسمين الخالدي مستشارة العلاقات الاسرية والتربوية والنفسية، خبير مستشار بالتنمية البشرية وتطوير الذات.
وكمستشار اعلامي متخصص، كماعضو بالمجلس الاستشاري الاسري وعضو بمنظمة الاسرة العربية، وعضو بجمعية الاجتماعيين، عضو المنتدى الدولي للابداع 2019 الحاصلة على لقب ودرع المراة القيادية الاولى “ادارة وريادة”2019. كما حققت الدكتورة ياسمين الخالدي الكثير من الإنجازات تضمنت تكريم بجائزة خط الدفاع الأول والعمل التطوعي في بداية وكذا فوزها بوسام التميز والإبداع ولقب سفير الريادة بالإدارة والقيادة الذاتية 2022في ملتقى الإبداع الثامن- دبي، كما تم ترشيحها مؤخراً للمشاركة في مؤتمر رواد الأعمال العرب في مصر كأحد الشخصيات” الملهمة”وذات بصمة ريادية في المجتمع العربي وتكريمها بجائزة (ملهم)للإبداع 2022في القاهرة. كما ستشارك الدكتورة ياسمين الخالدي في مؤتمر ملتقى الارشاد الأسري الدولي الأول كمتحدث رسمي ومع نخبة مميزة من رواد الارشاد الأسري في الوطن العربي والتكريم بدرع المؤتمر2022/إسطنبول.

سجل وثائقي
وتعد موسوعة “قامات إبداعية” مبادرة أطلقتها مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية ومنتدى المستقبل، كسجل وثائقي بهدف الاحتفاء وتوثيق مسارات الإنجاز للشخصيات العربية في قطاع الأعمال ومنهجيات الإدارة للمؤسسات، والتي حققت بصمات من الإنجاز ساهمت في تسريع وتيرة التنمية العربية.
تكريم مستحق.
من جانبه قال محمد شمس الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومؤسس ورئيس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”، أن خطى التكريم التي حققها العديد من الشخصيات الإنسانية في الدول العربية نراها العرب هنا ساطعة بوضوح على أرض الإمارات دولة النماء والأستقرار المجتمعي والأسري مع معطيات وبيئة إيجابية دعمتها، وارست ركائزها صلبة قيادة دولة الإمارات الرشيدة “حفظها الله تعالى”، وهو ما توافق مع تشرف مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية باختيار الدكتورة / ياسمين الخالدي، ضمن موسوعة “قامات إبداعية” كونها شخصية أثرت مسيرة العمل المجتمعي والإسري والإنساني في دولة الإمارات والدول العربية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد