تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر لعام 2022 يصنّف بيسبن جلوبال عن فئة الشركة ذات الرؤية لخدمات التحول نحو تكنولوجيا المعلومات في السحابة العامة

20 شركة فقط من مختلف أنحاء تم تصنيفها في هذه الفئة الإنجاز الجديد يأتي بعد إطلاق التقرير الجديد لخدمات التحول نحو تكنولوجيا المعلومات في السحابة العامة في العام الماضي بيسبن جلوبال تحظى بتصنيف تقرير ماجيك كوادرانت للعام السادس

الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس

كشفت بيسبن جلوبال الشركة الرائدة للحلول السحابية، عن فوزها بتصنيف تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر لعام 2022 عن فئة الشركة ذات الرؤية لخدمات التحول نحو تكنولوجيا المعلومات في السحابة العامة.

وحازت بيسبن جلوبال على تصنيف الشركة ذات الرؤية في نسخة التقرير لهذا العام، لتفوز به للمرة الثانية على التوالي، كما حصلت على تصنيف اللاعب -الأساسي في تقرير ماجيك كوادرانت لخدمات التحول نحو تكنولوجيا المعلومات لعام 2021.

وأطلقت مؤسسة جارتنر، مع استمرار التطور المتسارع لسوق الخدمات السحابية حول العالم، فئة “التحول نحو تكنولوجيا المعلومات في السحابة العامة” في عام 2021، وذلك من خلال دراسة وتحليل اتجاهات مزودي الخدمات في مجال التحوّل السحابي. وتستهدف الفئة الجديدة الشركات القادرة على تقديم دعم للأعمال وخدمات أكثر احترافية في مجال التحول الرقمي، إلى جانب غيرها من الحلول القائمة على السحابة. واشتملت فئة التحول نحو تكنولوجيا المعلومات في السحابة العامة ضمن تقرير ماجيك كوادرانت لهذا العام على عشرين شركة فقط، بما فيها بيسبن جلوبال.

وتُقدم بيسبن جلوبال مجموعة شاملة من الخدمات السحابية، مثل ترحيل البيانات إلى السحابة، وعمليات التنفيذ والتشغيل والإدارة، والربط بين التطوير والعمليات، والبيانات الضخمة، والأمن. وتُزود الشركة، منذ تأسيسها عام 2015، ما يزيد عن 3 آلاف عميل بخدمات التحوّل الرقمي القائم على السحابة، فضلاً عن توفير حلول تعزيز الخدمات السحابية، بما فيها أوبس ناو، منصة إدارة السحابات المتعددة المؤتمتة، التي وصل عدد عملائها لأكثر من ألفين. وتمتلك الشركة حالياً 12 مكتباً في ثمانية دول، بما فيها الولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين واليابان، كما تعمل على تسريع أعمالها العالمية من خلال منظومة تعاون فعّالة.

يصدر تقرير ماجيك كوادرانت السنوي عن جارتنر، المؤسسة المختصة في أبحاث تكنولوجيا المعلومات، ويتضمن تقييماً لأبرز الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا على أساس القدرة على التنفيذ واكتمال الرؤية، وذلك ضمن أربع فئات تشمل اللاعب  الأساسي ، والشركة ذات الرؤية، والشركة المنافسة، والشركة الرائدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هانجو لي، الرئيس التنفيذي لشركة بيسبن جلوبال: “أشعر بالفخر لفوز بيسبن جلوبال في تصنيف تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر للعام الثاني على التوالي، ما يُعد إنجازاً مهماً يعكس الخبرات والإمكانات التي تتميز بها الشركة في مجال التحوّل الرقمي، والمكانة الرائدة التي تتمتع بها في العالم. وستُواصل بيسبن جلوبال دعم العملاء في جميع أنحاء العالم، بصفتها الشريك الأمثل في مجال التحول الرقمي، فضلاً عن دورها في تطوير التكنولوجيا والخدمات القائمة على السحابة وتعزيز انتشارها”.

وتعد جارتنر وماجيك كوادرانت علامات تجارية وخدمات مسجلة لمؤسسة جارتنر، و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وحول العالم، ويتم استخدامها هنا بعد الحصول على تصريح بذلك. جميع الحقوق محفوظة. لا تضمن جارتنر أي من المزودين أو المنتجات أو الخدمات الواردة في أبحاثها المنشورة، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار المزودين المتصدرين لتقاريرها أو تصنيفاتها الأخرى دون غيرهم. وتتضمن الأبحاث المنشورة آراء شركة جارتنر للأبحاث والاستشارات، وينبغي ألا تُفسّر على أنها حقائق معتمدة. وتخلي جارتنر مسؤوليتها من أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، مذكورة في هذا التقرير، بما في ذلك أي ضماناتٍ ترويجية أو هادفة لغرضٍ معين. تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر لخدمات التحول نحو تكنولوجيا المعلومات في السحابة العامة، 20 يوليو 2022، مارك راي وآخرون.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد