«تنظيم الاتصالات بالإمارات»: ارتفاع قائمة المتاجر الإلكترونية إلى 51 متجراً

انضم المزيد من التعاونيات والشركات إلى قائمة المتاجر الإلكترونية التي أعلنت عنها هيئة تنظيم الاتصالات، الأمر الذي رفع عدد التطبيقات الإلكترونية في القائمة إلى 51 تطبيقاً، وذلك وفق آخر التحديثات، اليوم.

ويعد هذا التحديث الثاني الذي تعلنه هيئة تنظيم الاتصالات في غضون أسبوع لقائمة تطبيقات المتاجر التي تقدم خدماتها إلكترونيا للمستهلكين، وهو ما يعكس ارتفاع وتيرة الإقبال على هذا النوع من الخدمات في دولة الإمارات، وشملت القائمة المحدثة عدداً من المتاجر التي تقدم خدمات تسوق شاملة للمستهلكين، بالإضافة إلى صيدليات ومحلات بيع اللحوم والأسماك وأخرى مختصة ببيع الفواكه والخضروات وغيرها من الخدمات الأخرى.

ويسهم توافر العديد من المتاجر الإلكترونية في دولة الإمارات في التسهيل على المستهلكين لشراء احتياجاتهم، ما يعني اختصاراً للوقت والجهد الذي يتطلبه التسوق التقليدي، ومع زيادة الإقبال على التسوق الإلكتروني في أوساط المستهلكين من مواطنين ومقيمين، فإن ذلك من شأنه تعزيز التجارة الإلكترونية في الدولة بشكل عام، والتي تشير الدراسات المختصة إلى أنها في طريقها إلى بلوغ مستوى جديد من حيث قيمتها المسجلة خلال عام 2020.

وكان 66% من المستهلكين الذين شاركوا في استطلاع أجرته الدائرة الاقتصادية في دبي، خلال العام الماضي، أعربوا عن ثقتهم بالتسوق الإلكتروني، فيما أكد 70% منهم ثقتهم في قنوات الدفع الإلكترونية المستخدمة في هذا النوع من التسوق عبر الإنترنت.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد