توفيق عبد الحميد يثير الجدل باعتزاله.. هل ريهام حجاج السبب؟

توفيق عبد الحميد يثير الجدل باعتزاله.. هل ريهام حجاج السبب؟

أثار الفنان المصري توفيق عبد الحميد الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عقب إعلان قراره الاعتزال بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوتيرن”.

ونفى عبد الحميد أن تكون النجمة الشابة ريهام حجاج، بطلة المسلسل الذي يُعرض خلال موسم رمضاني الحالي، هي من تقف وراء قراره المفاجئ، مؤكداً العلاقة الوطيدة التي تربطهما.

وقال النجم الكبير، اليوم، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “علاقتي بريهام حجاج طيبة جداً”.

وأضاف: “هي فعلاً بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية، لأنها تستحق مني الاهتمام”.

كان توفيق عبد الحميد قد أعلن اعتزاله عبر منشور سابق أمس، قائلاً: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله.. وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً”.

وظل عبد الحميد غائبا لما يزيد عن 10 سنوات دون المشاركة في أية أعمال، وكانت الشائعات تطاله بين الحين والآخر، وبعضها يتحدث عن كونه لجأ لمهنة أخرى غير الفن لتأمين قوت يومه.

إلا أنه كان يخرج دائما لينفي هذه الأخبار، وحينما انتهى غيابه وعاد من جديد إلى الدراما عبر المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان، كانت المفاجأة هي قراره بالاعتزال.

وأرجع توفيق عبد الحميد قراره إلى أسباب صحية لم يكشف عنها، ولكنه طالب الجميع باحترام قراره، الذي أكد أنه لا علاقة لأي شخص به.

وطالب الجميع باحترام رغبته في عدم الحديث، خاصة أنه يرفض الرد على الاتصالات الهاتفية للحديث عن قراره أو تبريره، واكتفى بما نشره عبر حسابه على “فيسبوك”.

بهذا القرار تنتهي مسيرة توفيق عبد الحميد التي قدم فيها ما يزيد عن 80 عملا فنيا، منذ انطلاقته التي جاءت في بداية ثمانينات القرن الماضي عبر المسرح.

حيث تخرج في كلية الحقوق وبعدها التحق بمعهد الفنون المسرحية، لتنطلق المسيرة التي برز فيها من خلال الدراما وقدم العديد من الأعمال الناجحة، أبرزها “بوابة الحلواني” و”حديث الصباح والمساء” و”أميرة في عابدين”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد