تيك توك تستعير خاصية من تطبيق منافس

أعلنت تيك توك عن خاصية جديدة تشبه الخدمة التي يقدمها تطبيق BeReal (كن على طبيعتك) الذي يعتمد على مشاركة الصور العفوية دون تصنع، وتسمى الخاصية التي أعلنت عنها تيك توك TikTok Now (تيك توك الآن)، حيث تقول الشركة إن هذه الخاصية تضيف صدق تيك توك إلى تجربة إبداعية جديدة تربط المستخدم بالناس المقربين منه، وفقاً لما قاله موقع 9to5mac.

ويعتبر تطبيق BeReal واحداً من تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة الصاعدة، ويعتمد على إرسال إشعار إلى المستخدم يطلب منه أن يلتقط صورتين، واحدة بالكاميرا الأمامية، والأخرى بالكاميرا الخلفية، ثم يشاركهما مع أصدقائه خلال دقيقتين، والهدف منه أن يلتقط المستخدم صوراً بشكل يومي خلال وقت عشوائي، دون التركيز على التقاط الصور في المناسبات عند التواجد في أماكن معينة فقط.

وقال التقرير إن خاصية تيك توك الجديدة تعمل بالطريقة نفسها تماماً، حيث سيتلقى المستخدم إشعاراً يومياً يطلب منه أن يصور فيديو مدته 10 ثوانٍ، أو يلتقط صورة ثابتة لمشاركة ما يقوم به بكل سهولة، وفي حال نشر المستخدم ذلك خلال 3 دقائق من تلقي الإشعار، فسيقول منشوره إنه نشر في الموعد، وإلا سيقول المنشور إن النشر قد تأخر، وهو ما يفعله BeReal أيضاً عند التأخر في النشر.

ويظهر في الأسفل زر Now (الآن) في تيك توك، وفيه منشورات تيك توك العادية من الأصدقاء، وكذلك منشورات «الآن» من الأصدقاء، وقالت الشركة إن الخاصية قد تكون متوفرة في بعض البلدان كتطبيق مستقل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد