جوائز ريادة الأعمال الدولية تطلق دورتها الأولى في رأس الخيمة بالإمارات الثلاثاء المقبل

تنطلق الثلاثاء المقبل 25 أغسطس، في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات فعاليات حفل تكريم الفائزين في الدورة الأولى من جوائز ريادة الأعمال الدولية والتي اختارت رأس الخيمة لاستضافتها في إطار اتفاق الشراكة الإستراتيجية بين غرفة التجارة وجوائز ستيفي.
وأشارت الغرفة في بيان اليوم الثلاثاء، إلى أنه وبالتنسيق مع القائمين على لجائزة لدورة 2020 سيتم تنظيم حفل افتراضي يتم فيه توزيع الجوائز وتكريم الفائزين بالجائزة، حيث سيتم تكريم 153 مبتكرًا وفائزًا بالجائزة تقدموا للترشيح للجائزة من 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويتوقع أن يشارك في حفل التكريم الافتراضي أكثر من 600 مشارك، بالإضافة إلى كم كبير من كافة وسائل الإعلام العربية والأجنبية المحلية والاقليمية والعالمية، حيث يستمر الحفل الافتراضي لنحو ساعة ونصف الساعة.
ووفقًا لفئات الجائزة العالمية فقد تم تصنيف الفائزين والجوائز التي حصلوا عليها كالآتي: فاز بالجائزة الذهبية 84 فائزًا، وبالجائزة الفضية 33 فائزًا، فيما فاز بالجائزة البرونزية 36 فائزًا، وسيتم تقديم الجوائز للفائزين خلال حفل تكريم افتراضي بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة بالدولة في ظل ظروف جائحة “كورونا”.
وقال محمد على مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة رأس الخيمة: إن هذه الجائزة تعد إنجازًا حقيقيًا يعزز الجهود الكبيرة للشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى لاتحاد الإمارات حاكم رأس الخيمة، وفي ظل المتابعة الحثيثة من الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي العهد، ودعمهما اللامحدود لغرفة التجارة والقائمين عليها.
وأضاف، أن انطلاق حفل الجائزة في دورتها الأولى من إمارة رأس الخيمة وبرعاية الغرفة، جاء نتاج اتفاق شراكة إستراتيجية مع جوائز الأعمال الدولية السنوية والمعروفة باسم جوائز ستيفي، لاستضافة دورتها الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” بالإمارة والذي تم توقيعه والإعلان عنه في فبراير 2020، مشيرًا إلى استضافة إمارة رأس الخيمة لدورة جائزة ستيفي الشرق الأوسط 2020، لن تقتصر على الدورة الأولى فحسب بل سيتم استضافة برنامج وحفل توزيع الجوائز للسنتين المقبلتين أيضًا، وبعدها مرة كل سنتين على الأقل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد