“جورجينا رودريغيز شريكة كريستيانو تبدى اعجابها بثقافة السعودية

جورجينا العربية” عنوان تصدّر غلاف مجلة “هي”لشهر مايو، والذي استضاف جورجينا رودريغيز شريكة كريستيانو رونالدو، للحديث عن إنتقالها إلى المملكة العربية السعودية قبل عام ونصف للعيش برفقة عائلتها، وتكيّفها مع حياتها الجديدة وإعجابها بثقافة السعودية وما تتمتع به من رخاء وتراث وعراقة.

وتتألق جورجينا على غلاف هذا العدد من “هي”، واللقاء الحصري معها ينفرد بمجموعة مختارة من الصور بعدسة المصوّرة الشهيرة إسراء سام. حيث تميّزت إطلالات جورجينا بتصاميم مستوحاة من التراث العربي لمصمّمي أزياء عالميين مثل يوسف أكبر و نيكولا جبران، و أشرف على تنسيق أزيائها KJ Moody، المعروف بعمله مع أيقونات الفن والموضة أبرزهنّ بيونسيه وغيرها

وردا على سؤال حول ولعها بالأزياء والأناقة، تحدّثت جورجينا عن مدى التأثير الذي طبعته الثقافة السعودية على أسلوبها الخاص، قائلة: “هنا في المملكة العربية السعودية، أستلهم الأزياء من الثقافة المحلية بأسلوبي الخاص.

تابعت: “أعشق ارتداء العباءات، ولدي مجموعة رائعة من جميع أنحاء العالم أرتديها في العديد من المناسبات والفعاليات، أحبّها فعلاً!

و تضمّنت صورة الغلاف رموزاً ثقافية معبّرة من خلال تصوير جورجينا مع الخيل العربي الذي يرمز للقوة والجمال، وفي الصحراء التي تجمع بشكل نادر بين التجدّد والتقاليد العريقةوفي حوارها مع المجلة، توجه رسالة بالفيديو إلى شعب المملكة العربية السعودية تقول فيها: “سلام خاص لأهل السعودية… هنا أشعر أنني في منزلي”​ . كما تعبر عن سعادتها لوجودها مع عائلتها في بلدٍ رحّب بها واحتضنها وأكرمها منذ اليوم الأول.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد