جو بايدن يوزع الآيس كريم على عمال بناء

ويتحدث مع العمال بعد تسليم شطائر الآيس كريم خلال زيارة إلى حوض بناء السفن في فيلادلفيا يوم الخميس.

وظهر بايدن محاطاً بالرافعات وعمال أحواض بناء السفن، في منطقة فيلي شيبرد، حيث يقوم العمال ببناء السفينة العملاقة «أكاديا» التي سوف تساعد على بناء مزارع الرياح البحرية، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

وظهر بايدن، وهو يلتقط بنفسه قطعاً من الآيس كريم ويقوم بتوزيعها على العمال الذين أكد لهم أن النقابات ستبني مستقبل الطاقة المتجددة في أمريكا.

وألقى بايدن الذي يسعى إلى فترة ولاية ثانية، نظرة على الوظائف النقابية المختلفة التي يتم إنشاؤها بواسطة المشروع، وقال: «يعرف الكثير من أصدقائي في العمل المنظم، عندما أفكر في المناخ، أفكر في الوظائف.. عمال النقابات هم الأفضل في العالم».

لكن التوترات تتصاعد بين النقابات والشركات حول الاقتصاد الذي بدأ يعتمد على الذكاء الاصطناعي والطاقة النظيفة والتجارة الإلكترونية، مغيراً من قواعد العمل الأساسية.

ويحاول بايدن تهدئة هذه المخاوف بالقول إن النقابات يجب أن تكون جزءاً من الطريق إلى الأمام. لكن الرئيس الديمقراطي يعرف أيضاً من تجربته السابقة، أن الإضراب الذي تهدد به النقابات قد يضر بفرص إعادة انتخابه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد