حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوار «اليوم الوطني» بتجارب آمنة وممتعة

تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها من مختلف مناطق الدولة بتجارب ممتعة وآمنة وسط الحياة البرية، تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الـ49، وفق الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كوفيد-19، وذلك خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، ابتداء من 9 صباحاً وحتى 9 مساء.

ويستطيع الزوار الاستمتاع بعدد كبير من التجارب والمرافق المحببة لديهم، منها: جولات سفاري العين الإفريقية، وزيارة كواليس وحيد القرن والزراف، وزيارة مملكة الأسود، وسباق الفهود، وعروض الطيور والببغاوات، وإطعام الزراف، ومعارض مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، وجولات الحديقة المرفهة بمركبات النقل الداخلي والدرجات الهوائية، وخدمات أهلاً والمها الملكية، بالإضافة لخيارات الطعام والشراء المتنوعة، والتي تتيح للزائر أقصى مستويات الاستمتاع بالحياة البرية، وسط المعايير والإجراءات الوقائية في ظل انتشار كوفيد-19.

وذكر مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في حديقة الحيوانات بالعين عمر يوسف البلوشي: »يسرنا استقبال زوارنا بتجارب ممتعة و آمنة لجميع أفراد العائلة، مع أخذ كافة الاحتياطات التي تنص عليها الجهات المختصة في الدولة، وذلك خلال أيام احتفالات اليوم الوطني الـ49 من يوم الثلاثاء وحتى الخميس، مع طاقة استيعابية للزوار لا تتجاوز 8000 زائر خلال اليوم الواحد».

وعن مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، أضاف أنه يمكن للزوار الاستمتاع بمعارض ومرافق مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، مع الإجراءات الوقائية المتخذة، منها التباعد الاجتماعي، وتحديد الطاقة الاستيعابية بعدد 100 شخص للزيارة الواحدة بناء على إجراءات السلامة للزوار .

ونوه البلوشي: «إننا نتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان السلامة والتباعد الاجتماعي حسب القواعد واللوائح المختصة بالصحة و السلامة، بالإضافة لتحديد مناطق دخول وخروج منفصلة في جميع المواقع، وفحص الزائر بمجرد دخوله لضمان سلامته وسلامة الآخرين، بالإضافة لإجراءات التعقيم، وضرورة ارتداء الكمامات واستخدام المعقمات بشكل مستمر، وتوعية الزوار بالتعليمات والإرشادات الاحترازية عبر نشر الرسائل السمعية والبصرية، وغيرها من الإجراءات التي تضمن للزائر والموظفين والحيوانات زيارة آمنة وممتعة.«

وبرغم توافر 3 نوافذ في الفترة الصباحية و6 نوافذ للفترة المسائية لشراء التذاكر، إلا أن الحديقة تشجع زوارها للاستفادة من خاصية حجز التذاكر إلكترونياً، والتي تعتبر خياراً أمثل لتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتجنب الزحام في طابور شباك التذاكر، وضرورة التحقق من الإجراءات المطلوبة للزيارة، من خلال مركز الاتصال الخاص بالحديقة 800ZOO (966) قبل الشروع بالزيارة، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.alainzoo.ae.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد