حنان مطاوع بسبب الدراما استعنت بطبيب نفسي

حققت الفنانة حنان مطاوع نجاحًا خلال موسم السباق الرمضاني، بمسلسلها «وجوه»، والذي تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة عالية، وكشفت حنان مطاوع العديد من كواليس وأسرار تصوير مسلسل وجوه.

حنان مطاوع ومسلسل وجوه

وجسدت حنان مطاوع في مسلسل وجوه شخصية مريضة نفسيًا بمرض «الذهان»، وحققت نجاحًا كبيرًا لتأديتها الشخصية بكل حرفية وإتقان، بمشاركة نجوم الفن في مصر وعلى رأسهم الفنانة هالة فاخر، ومحمود عبد المغني، عابد عناني.

حنان مطاوع وطبيب النفسي

وقالت حنان مطاوع في تصريحاتها مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج «حديث القاهرة»، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن شخصيتها في مسلسل وجوه، شخصية مريضة، مشيرة إلى أن الجميع اعتقدوا أن الشخصية أثرت عليها ولكنها كانت في حالة تركيز فقط.

وأكدت حنان مطاوع أنها استعانت بطبيب نفسي حتى تتمكن من تقمص الشخصية، وأضافت:«لازم أحب الشخصية واقتنع بها وبعد انتهاء الدور يحصل مراجعة».

والدة حنان مطاوع

وأضافت الفنانة حنان مطاوع، أن والدتها النجمة القديرة سهير المرشدي، استاذتها التي تتعلم منها وناقدة قوية لأعمالها، كما أشارت إلى أنها تفتقد والدتها الفنان الراحل كرم مطاوع مع أول بطولة درامية لها على التلفزيون ولكن التواصل بينهم لا ينقطع بالدعاء.

وأشارت الفنانة حنان مطاوع، إلى أن تجاربها في السينما قليلة، قائلة: «تجاربي في السينما قليلة وأتمنى تكون أكثر لأن ذاكرة السينما ذاكرة الأمة وتؤرخ بصورة كبيرة للفنان، ولظروفي الأفلام الحلوة قوي مش بتعرض عليا».

مسلسل الاختيار

وكشفت الفنانة حنان مطاوع، عن أنها تابعت في رمضان مسلسلات «بطلوع الروح» والأداء الرائع الذي قدمه النجوم منه شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وإلهام شاهين، وأيضا تابعت مسلسل «جزيرة غمام»، وعلقت على موقفها من مسلسل الاختيار قائلة: «الاختيار خارج عن المنافسة وهو حالة توثيقية تاريخية لنا كلنا كمصريين وتاريخ عشناه وعانينا منه».


التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد