خلف الحبتور ضمن “موسوعة بصمات عربية”

أعلنت مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية “FF2020AI “، عن اختيار رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور ، رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور الإماراتية، ضمن موسوعة “بصمات عربية”، تقديراً لمسيرته في دعم قطاع الاستثمارات والأعمال في الدول العربية. ورؤيته الإبداعية لممارسات الأعمال للشركات العائلية الخليجية، وبما انعكس على دعم جهود التنمية، والارتقاء بدور القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعد موسوعة “بصمات عربية ” مبادرة أطلقتها مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية ، كسجل وثائقي بهدف الاحتفاء وتوثيق مسارات الإنجاز للشخصيات العربية الريادية في قطاع الأعمال ومنهجيات الإدارة للمؤسسات، والتي حققت بصمات من الإنجاز ساهمت في تسريع وتيرة التنمية العربية.


تكريم مستحق
من جانبه قال محمد شمس الدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومؤسس ورئيس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”، أن خطى التكريم التي حققها قادة وقادات الأعمال العرب، نراها هنا بوضوح على أرض الإمارات “دولة النماء والازدهار التنموي العربي”، تأسساً على معطيات وبيئة إيجابية دعمتهاوأرست ركائزها الصلبة قيادة دولة الإمارات الرشيدة “حفظها الله تعالى”، وهو ما توافق مع تشرف مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية بتصدر رجل الأعمال الإماراتي / خلف الحبتور، لقائمة موسوعة بصمات عربية كونه شخصية آثرت مسيرة منجزات والقيمة المضافة للقطاع الخاص في الإمارات، والدول العربية بشكل عام.
وأضاف شمس الدين قائلاً برؤى تتهيئ لمسارات المستقبل، وبعقلية إبداعية لا يرنو عليها سوى الطموح وخدمة بلده دولة الإمارات العربية المتحدة، كان تاريخ وجيل جديد من رجال الأعمال العرب يولد هنا على أرض دبي الطامحة والعابرة شطر المستقبل، برؤى وتجليات وقناعات وفلسفة قيادتها الرشيدة، مضيفاً بالقول : نستنهض ونستذكر، وندون ونوثق سير رجال الأعمال الأوائل في تلك الدولة المباركة، فلا نجد سوى قلائل شرعوا المسير على الدرب بعزيمة واستراتيجية إبداعية لأعمالهم، التي وإن كانت في بداياتها صعبة البناء وذات تحديات جمة ، إلا أن رؤى هؤلاء ما كانت لتراهن سوى على التطور ونجاح وتوسع أعمالها، ترجمةً لرؤية مؤسسي دولة الإمارات، وبقدر ما ترنوا إليه مظنة شيوخ وحكام الإمارات الكرام في أبناءها من رجال الأعمال.
شخصية فريدة
واستطرد شمس الدين قائلاً : نرى ويرى معنا العالم هنا في الإمارات، مجموعة عائلية “عالمية الطراز”، تجلت كثمرةً وحصاداً لفكر ورؤية رجل أعمال إماراتي عربي الهوية، عالمياً في مسارات انجازه الفريدة في عالم الأعمال هو سعادة / خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور… إذ بين قراءة سطور منجزاته وتاريخه المشرف في عالم الأعمال، وبين ما نرصده في ثنايا رؤيته وشخصيته الفريدة، نلمس هنا تفرد في ملامح رؤيته للتنمية في كل مشروع، يخطوه ما بين تناغم وتنوع اهتماماته وبصماته الجلية التي تصب جميعها في خدمة وطنه الإمارات، وترجمة رؤية قيادة إمارة دبي الرشيدة “حفظها الله تعالى”.
العضوية الفخرية
وتقديراً لانجازاته الرفيعة في قطاع الاستثمارات الإماراتية والعالمية، أعلن شمس الدين، عن منح سعادة خلف الحبتور العضوية الذهبية الدائمة لمنتدى المستقبل للاستثمارات العربية، تقديراً لمسيرته في عالم الأعمال والاستثمار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد