دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تطلق جائزة أفضل مشروع ابتكاري

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تطلق جائزة أفضل مشروع ابتكاري

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عن إطلاق جائزة أفضل فكرة مشروع ابتكاري، والتي تأتي بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، لتعزيز بيئة عمل محفزة على الإبداع والابتكار، وتحقيق نتائج متميزة على مستوى الإمارة، بما يحقق رؤية الدائرة في سعيها للوصول إلى العالمية.
جاء ذلك خلال افتتاح الدائرة لفعاليات شهر الابتكار 2022، حيث أكد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن بلدية عجمان تحتفي بالحدث الوطني، والذي تتشارك به كافة الدوائر والمؤسسات والجهات في الدولة، لتبرهن أن الابتكار هو عنوان المرحلة وأساس التقدم والازدهار في جميع نواحي الحياة.

وقال: إن الدائرة تؤمن بقدرات مواردها البشرية الطموحة والقادرة على المنافسة الإيجابية، مبيناً أن الجائزة ستكرم من يستحقها، وستثمن جهود الإدارة الأكثر ابتكاراً.

فكرة نوعية
أوضح يوسف محمد الشيبة، مستشار رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، أن الجائزة حرصت على فتح أبواب المشاركة أمام جميع إدارات الدائرة، لاختيار فكرة نوعية في مجالات الابتكار، والتي تتضمن العمليات والابتكار التكنولوجي والابتكار المجتمعي، لافتاً إلى أن تقييم الأفكار المقدمة يستند لمعايير جاهزية الفكرة ودرجة الإبداع والأثر، كما وتتضمن الجائزة مجموعة من المراحل، وصولاً للإدارة الأكثر ابتكاراً من بين الـ 24 إدارة.  وأكدت الشيخة نورة حميد النعيمي، مدير مركز «عجمان x» أن الأيام المقبلة ستشهد تدشين العديد من المبادرات والمشاريع النوعية والدورات المكثفة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد