دولة الإمارات تشكر سويسرا.. معالم الدولة تتزين بالعلم السويسري

وجهت الإمارات رسالة تقدير اليوم الأحد، إلى حكومة سويسرا لعرضها علم الدولة على جبل ماترهورن الشهير، في بادرة تضامن عالمية في مواجهة وباء «كوفيد-19» المنتشر في كل أرجاء العالم.

وعبرت الإمارات عن امتنانها على هذه اللفتة، مؤكدة دعمها للجهود الدولية المبذولة لإظهار التضامن في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها كثير من الدول بسبب انتشار الفيروس.

وتقف الإمارات إلى جانب جميع الدول التي تعمل على مكافحة انتشار الفيروس، معتبرة هذا العمل الصادق رمزاً للتعاون العالمي الذي تؤمن به الدولة قيادة وشعباً.

وكبادرة دعم متبادلة، سيتم عرض العلم السويسري على عدد من المعالم البارزة في أبوظبي ودبي في الأيام القليلة المقبلة، بينها «برج خليفة ومبنى أدنوك ومبنى سوق أبوظبي العالمي وقصر الإمارات وجامعة خليفة وجسر الشيخ زايد».

وأصدر مكتب زرمات للسياحة المسؤول عن عرض علم الإمارات، بياناً في 17 أبريل جاء فيه: «تعاني العديد من دول العالم اليوم من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وهدفنا من عرض علم دولة الإمارات اليوم هو إظهار دعمنا وبث روح الأمل والقوة لدولة الإمارات والعديد من المقيمين الذين يعيشون على أرضها».

وأضاف البيان أنه «سوف نتغلب على هذه الأزمة، لذلك، قمنا بإبراز علم دولة الإمارات على جبل ماترهورن، الذي يبلغ طوله أكثر من 1000 متر، ونعرب عن تضامننا معها، ونأمل أن تعطي هذه اللفتة كل الناس الأمل والشجاعة للتغلب على هذه الأزمة».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد