دولة الإمارات عودة الدراسة إلى نظام التعليم الحضوري في مجموعتين

دولة الإمارات عودة الدراسة إلى نظام التعليم الحضوري في مجموعتين

أكد القطاع الصحي، خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات حول مستجدات فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، الأربعاء، أن دولة الإمارات قدمت منذ بداية الجائحة نموذجاً فريداً في أسلوب التعامل المرن والمدروس لإدارة الأزمة الصحية العالمية المتمثلة في فيروس كوفيد19، مؤكداً عودة الدراسة إلى نظام التعليم الحضوري في مجموعتين.

وأكدت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدثة الرسمية عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، أن هذه الجاهزية والاستعداد كانت نتيجة للتعاون والتنسيق بين جميع الأجهزة الوطنية والقطاعات المعنية على اختلاف تخصصاتها والتي تعمل بروح الفريق الواحد بتوجيهات القيادة الرشيدة حفاظاً على صحة المجتمع للوصول إلى مرحلة التعافي.

وقالت: تستمر الجهود الوطنية في جميع القطاعات الحكومية والمحلية والخاصة لتوفير بيئة صحية وقائية لأفراد المجتمع، حيثُ تعمل الجهات من خلال فرق متخصصة وكوادر بشرية مؤهلة لضمان توفير الاستقرار الصحي لجميع شرائح المجتمع من مواطني ومقيمي وزوار الدولة.
وأضافت الحوسني: نؤكد بأن الجهود الوطنية بكافة المستشفيات المتخصصة لعلاج كوفيد19 مستمرة بتوفير بيئة صحية وقائية، وبأن الجهات الصحية والمستشفيات على أعلى درجات الجاهزية من كوادر بشرية وفرق عمل مُختصة ومؤهلة وخدمات طبية متقدمة لتوفير الرعاية الصحية لجميع مواطني ومقيمي وزوار الدولة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد