رئيس إنتر ميلان السابق: إدارة النادى تمتلك جميع الإمكانيات لضم ميسي

أكد ماسيمو موراتى، الرئيس السابق لنادى إنتر ميلان الإيطالي، على امتلاك الإدارة الحالية المالكة للنادى، كافة الإمكانيات والمواد المادية، للتعاقد من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وقال موراتى، لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي،:”أنا مجرد معجب وليس لدي أي أخبار سرية، لكنني أعرف شيئًا واحدًا، عندما يتعلق الأمر بالموارد والكفاءات، فإن إدارة النادى الحالية لديها ما يلزم لضم ميسي إلى الفريق”.

وتحدث رئيس النادى الإيطالي السابق، عن تعيين بيرلو مدربا جديدا ليوفنتوس، قائلا:”أنيلى رئيس يوفنتوس، كان شجاعا في هذا الإختيار، لأن بيرلو يستحق المقارنة مع كلا من زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وبيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي”.

أضاف موراتى، قائلا:”من المثير الاهتمام بنتائج هذا الرهان، في الموسم المقبل”.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد تحدثت عن نية إدارة إنتر ميلان، في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، خاصة بعد شراء والد اللاعب، منزل في ميلانو.

ويستعد إنتر ميلان، لمواجهة نظيره فريق شاختار الأوكرانى، مساء الاثنين المقبل، في ألمانيا، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبى، بعد تخطيه فريق باير ليفركوزن الألماني، في دور ربع النهائي، بنتيجة 2 – 1.

وأنهى النيراتزورى، الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز الثانى، خلف يوفنتوس بطل المسابقة للمرة التاسعة على التوالى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد