راشد بن دلموك بطل كأس إكسبو للقدرة

توج الفارس المحنك الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم على صهوة الجواد «الهمبرا ميسكرينت» لإسطبلات M.R.M بإشراف المدرب إسماعيل محمد، بطلاً لسباق كأس إكسبو 2021 الذي أقيم، اليوم السبت، بمدينة دبي الدولية للقدرة بمشاركة 163 فارسة.

وقطع البطل المسافة الكلية بزمن قدره 4:17:09 ساعة، وحل ثانياً منصور سعيد الفارسي على صهوة «تاترينو» بزمن 4:17:12 ساعة، وثالثاً سعيد سلطان المعمري على صهوة «ماجيك جلين تامار»، مسجلاً 4:17:24 ساعة.

وأكد الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، أن الجواد «الهمبرا ميسكرينت» كان على قدر التحدي وكان فوزه متوقعاً لأنه كان المرشح الأول للإسطبل، وتمكن من الفوز بالرغم من قوة السباق الذي شهد تنافساً مثيراً من كافة الإسطبلات.

وعقب ختام السباق توج الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية ومحمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية الفائزين.

ونظم السباق نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، في ختام كأس إكسبو 2021 الذي اشتمل أيضاً على سباق للإسطبلات الخاصة أقيم أمس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد