زارا البلوشي وشوق الهادي تصدمان الجمهور بشكلهما الجديد بعد عمليات التجميل

أحدثت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، حالة من الجدل بعد ظهورها بشكل مختلف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لخضوعها لإجراءات تجميلية غيَّرت من شكلها تماما.

وظهرت البلوشي في فيديو جرى تداوله على السوشال ميديا، وهي تجلس داخل إحدى العيادات رفقة دكتورة التجميل التي أشرفت على حالتها، حيث أشادت الأخيرة بجمال البلوشي، قائلة إنها باتت أكثر جمالًا بالإجراء الذي خضعت له، والذي منحها سحبة عيون أكثر جاذبية.

وتكهن المتابعون أن البلوشي أجرت عمليات تكبير لشفاهها، وشدٍ لجفونها، وحقن لخدودها، وإطالة لذقنها، وانتقدوا خضوعها للتجميل رغم عدم حاجتها له، فكتب أحدهم معلقًا: “قسم بالله كانت اجمل وجمالها طبيعي ماني فاهم الحريم ليش كذا يسوون بنفسهم”.

وأضافت أخرى: “هي كانت حلوه وصارت .. مشكله الي ما يثق بنفسه”، وتابعت إحداهن: “ياربي نفسي اعرف كيف يقدرو يسلمو انفسهم لمشرط الطبيب وهما ما يشكو من اي مرض انا عملية الزايدة بغيت اموت من الخوف”.

وبعد الهجوم الذي تعرضت له، خرجت البلوشي عن صمتها، مُشيرةً إلى أن زاوية التصوير هي سبب ظهورها بشكل غريب، وأن الفيديو أشعرها بالخوف هي وعائلتها، لا سيما أنها ذهبت وحدها لإجراء العملية.

وأضافت أن الفيديو المنتشر صوِّر بعد يوم واحد من خضوعها للتجميل، حيث كان لا يزال وجهها منتفخًا، إذ لم ترد في البداية تصوير الفيديو لكنها رضخت لمطالب الدكتورة.

وفي السياق ذاته، تصدر شكل أنف الممثلة الكويتية شوق الهادي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن نتيجة العملية التي خضعت لها لتجميل أنفها، رغم تأكيدها أن النتيحة الأخيرة لم تظهر بعد.

ونشرت شوق عبر حسابها في “سناب شات”: “ترا أنا في الأسبوع الثالث بعدها النتيجة ما بينت عدل حتى شهر ما كملت.. بس اليوم قلت بتمكيج بشوف شكلي شلون”.

وتعرضت شوق للسخرية من قبل متابعيها الذين شبهوا أنفها بأنف النجم الأمريكي الراحل “مايكل جاكسون”، في حين انتقد الكثيرون خضوعها للتجميل، لتبدو نسخة عن فنانات أخريات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد