سارة الودعاني خضعت لـ3 عمليات تجميل

سارة الودعاني خضعت لـ3 عمليات تجميل

كشفت خبيرة التجميل سارة الودعاني عن سعر الإعلان في حسابها على سناب شات، خلال لقائها مع علي العلياني في برنامج “مراحل” على قناة sbc.

وقالت خبيرة التجميل ومشهورة “السوشيال ميديا” خلال لقائها مع العلياني إنها تعتبر نفسها موظفة في “السوشيال ميديا”، وأبدت رغبتها في عدم الإفصاح عن سعر الإعلان عبر حسابها على “سناب شات”، لأنه ومن وجهة نظرها لا يوجد موظف يريد الإفصاح عن راتبه.

ووجه العلياني سؤالاً حول القيمة التقريبية لسعر الإعلان، وأعطاها خيارات لتختار من بينها 60 ألف ريال.

عمليات تجميل

تحدثت الودعاني عن خضوعها لعمليات تجميل وقالت إنها أجرت 3 عمليات تجميلية، وأوضحت أنها أجرت عملية قص جفن في العين وشفط للذقن بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف.

وفي الوقت نفسه قالت الودعاني إنها تحرص ألا يُغير شكلها بنسبة كبيرة.

صورة بدون حجاب

كما وجه الإعلامي علي العلياني، سؤالاً لخبيرة التجميل السعودية حول تسريب صورتها دون حجاب وهل كان سبباً لزيادة عدد مُتابعيها أم لا؟ أجابت الودعاني: “لم أسرب الصورة لأزيد عدد مٌتابعي، كانت بالصدفة، ولم يُزد التسريب عدد مُتابعيي على الإطلاق، لأنني اختفيت عن “سناب شات” بعد هذا التسريب لمدة يومين”.

وأوضحت الودعاني أن هذا الأمر أثر عليها نفسياً لعدم رغبتها في الظهور بهذه الصورة، وأنها أصبحت تُدقق جداً في نشرها للصور عبر حساباتها.

اكتئاب

وقالت الودعاني إنها خضعت للعلاج النفسي لمدة 6 أشهر، وإن هذا الأمر أثر عليها كثيراً وغير حياتها، ونصحت مٌتابعيها باللجوء إلى الأخصائي النفسي لمُساعدتهم على تخطي المشكلات في حياتهم.

وتابعت: “زرت الاختصاصي النفسي تخصص العلاقات الزوجية، واكتشفت أنني مُصابة بالاكتئاب، حتى أنني أنكرت ذلك، ولكن تم العلاج”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد