سالم بن سلطان القاسمي : منجزات شباب الوطن حصاد لثمار رعتها القيادة الرشيدة

قال الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الطيران المدني براس الخيمة، إن رؤية قيادة دولة الإمارات التي تبؤت بها مصاف الحراك الاقتصادي والتنموي العالمي اعتمدت على دعم وتمكين شباب الوطن ، وتأهيلهم وتعزيز مهارتهم المهنية والمعرفية وفقاً لأرقى نظم التعليم في العالم، فضلاً عن تقديم كافة قنوات الدعم لهم لخوض غمار الأعمال وتعزيز استقلاليتهم والمساهمة في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وأكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على الثقة التي أولتها قيادة وحكومة الدولة في تولي الشباب العديد بل أغلب المناصب القيادية سواء مناصب وزارية أو مناصب لمؤسسات حكومية، وهو ما انعكس في نهاية المطاف وعبر تسخير كافة جهود الدولة ومقدراتها بالارتهان على الشباب الإماراتي ودورهم لتصدر العديد من مؤشرات التنمية الصادرة من المؤسسات الدولية.

جاء ذلك خلال تكريم الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي من نادي الشباب العالمي للأعمال والذي تأسس العام 2013، في الإمارات و حقق في الأعوام القلائل الماضية، نمواً وتوسعاً إقليمياً وعالمياً بحضور كل من شمه درويش الرميثي رئيسة نادي الشباب العالمي للأعمال، وعبد الله آل علي الرئيس التنفيذي لنادي الشباب العالمي للأعمال.

وخاطب الشيخ سالم القاسمي أعضاء وعضوات النادي بالقول ” اليوم لا شك نراكم أنتم جيل الشباب، نبض الحياة وشعار الهمة والعزيمة، تتسلحون بتوفيق الله تعالى بما قدمته لكم بلدكم، نرى جهودكم الدؤوبة عبر منجزات النادي المشرفة، ومبادرته وتواصله الخلاق مع كافة مؤسسات المجتمع الإماراتي، فضلاً على تنامي وتوسع نشاطه الدولي ليشكل بادرة على أنكم على درب تمكين الشباب الإماراتي والعربي، لقائمون وسائرون بجد واجتهاد.

.. ندرك في منجزاتكم المشرفة حصاد ما زرعته ورعته قيادة الدولة الرشيدة من المراهنة على قدراتكم ودعمكم ورعايتكم “.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد