سمير غانم

أيمن بهجت قمر ينفي شائعة وفاة الفنان سمير غانم

أيمن بهجت قمر ينفي شائعة وفاة الفنان سمير غانم

نفى الشاعر أيمن بهجت قمر، ما تردد عن وفاة النجم الكبير سمير غانم، وذلك بعد شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية حول تدهور حالته الصحية.

علّق أيمن بهجت قمر على منشور للفنانة منة جلال، سألت فيه عن انتشر صحة وفاة سمير غانم ليرد بأنها «شائعة».

أكدت الفنانة نهال عنبر أن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم في غيبوبة، بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، «غير صحيح».

بحكم كونها المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، أنها تتابع حالة النجم الكبير وما يطرأ عليها أولا بأول ولم تتلقَ أي معلومة عن دخول سمير غانم في غيبوبة.

وتابعت «نهال» أن سمير غانم لا يزال داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي يتلقى فيها العلاج وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة، إذ تعرض لأزمة تنفسية أثرت على الصدر ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي وطالبت «نهال» محبي سمير غانم بتكثيف الدعاء له والفنانة للكبيرة دلال عبدالعزيز التي تواصل العلاج من فيروس كورونا داخل أحد المستشفيات.

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد نفى قبل ساعات ماتردد عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيرو س كورونا.

وكتب رامي رضوان عبر «فيس بوك»: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح».

وأضاف: «السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم!».

وتابع: «لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم».

وواصل: «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب».

واختتم: «اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد