«سيدات أعمال عجمان» وغرفة تجارة صربيا يدعمان استدامة الأعمال

وقّع مجلس سيدات أعمال عجمان اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة تجارة وصناعة صربيا، بهدف تنمية ريادة الأعمال لدى الطرفين والتعاون في تنفيذ فعاليات مشتركة وتبادل الزيارات والخبرات بما يضمن تحقيق أهداف كل من مجلس سيدات أعمال عجمان وغرفة صربيا.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن جهود مجلس سيدات أعمال عجمان لتعزيز أطر التعاون مع كافة الجهات داخل وخارج الدولة في مجالات تبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات، الأمر الذي يخدم الخطة الاستراتيجية للمجلس وعضواته ورائدات الأعمال في إمارة عجمان.

ونصت اتفاقية التعاون على ضرورة التعاون على صياغة خطط مشتركة بهدف تنمية ريادة الأعمال في إمارة عجمان وجمهورية صربيا، والتركيز بشكل خاص على تنمية ريادة الأعمال النسائية والشبابية والاجتماعية. كما سيتعاون الطرفان، على تبادل المعلومات وأفضل الممارسات التي تهدف إلى تنمية القطاع. والعمل على التنفيذ المشترك للمشاريع والأنشطة الأخرى الخاصة بمجلس سيدات أعمال عجمان التي من شأنها أن تسهم في تحسين بيئة ريادة الأعمال.

كما أكد الطرفان على أهمية عقد الاجتماعات المهنية والمؤتمرات وحلقات النقاش والاجتماعات المؤسسية بين رجال الأعمال من صربيا ومجلس سيدات أعمال عجمان، وتبادل الزيارات والمشاركة في الفعاليات التي تنظمها كل جهة.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، سعي المجلس الحثيث لإبرام شراكات فعالة مع مختلف الجهات المعنية داخل وخارج الدولة بهدف تنمية وتطوير قطاع ريادة الأعمال النسائية والشبابية، عبر تنفيذ مشاريع مشتركة تسهم في توسيع فرص الأعمال والشركات وتدعم استدامة مشاريع سيدات ورائدات الأعمال.

وأضافت: «ضمن أهدافنا الاستراتيجية في مجلس سيدات أعمال عجمان، نركز على تقديم كافة أشكال الدعم والحزم التحفيزية لسيدات ورائدات الأعمال في الإمارة، كما نعمل من خلال شبكة علاقاتنا الممتدة على تسهيل التواصل الفعال بين مجتمع سيدات الأعمال في عجمان مع نظرائه على الصعيدين المحلي والعالمي، للمساهمة في توسيع أسواق رائدات الأعمال، ومواكبة عملية تطوير مشاريع تنموية للخمسين القادمة».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد