سيدة الإعمال الإماراتية : بدرية الملا

 

سيدة الأعمال الإماراتية : بدرية الملا

الدولة : الإمارات العربية المتحدة
المنصب : رئيسة مجلس إدارة مجموعة الأعمال الإماراتية الدولية  (IeBG)
حينما تسطع  نجاحات المرأة العربية والإماراتية، لتقارب بمنجزاتها مسارات العالمية في ميادين الأعمال، وتخلق واقعاً جديداً لمفاهيم المرأة في الدول العربية، وطموحها وسعيها الوثاب لتغير تلك الصورة النمطية والمألوفة، فإن قليلات ممن. هم من يسيرن بتؤدة لمصاف العالمية. كتجارب ملهمة للأجيال الراهنة والمقبلة من النساء العرب.
وحينما نتحدث عن نجاحات المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن يسطرن تاريخ لنجاحات المرأة في دولة ينظر لها بإجلال وتقدير من كافة دول العالم، ومؤسسات المرأة الدولية، بفضل حنكة ورؤية قيادتها الرشيدة “حفظها الله تعالى”، فإننا سنلتمس أسم وحضور طاغي لسيدة الأعمال / بدرية الملا، التي راهنت على أن تكون بوصلتها للوصول للعالمية، على درب علوم ومنهجيات الجودة الجودة والتخطيط والتميز،
وبعد حصولها على  ماجستير العلوم في نظم المعلومات من جامعة سالفورد (المملكة المتحدة) ، فقد حققت بدرية الملا، تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات في مجالات التميز والتخطيط والجودة والأداء في صناعة النفط والغاز .
وبعد تراكم خبراتها  وعملها كخبيرة الجودة في أكبر شركات النفط في المنطقة العربية والعالم، بدأت مسيرة بدرية الملا، في تأسيسها لشركة IeMQ ، كشركة استشاري تعدى مستوى التحدي المرتفع الذي وضعته نصب عينيها لتتحقق نتائج ومخرجات مبهرة لأعمال الشركة . في غضون 3 سنوات فقط، ثم لتشهد تلك الشركة الناشئة والأسرع نمواً في قطاع الجودة الإماراتية توسع أعمالها والنشاطات التابعة لها داخل الإمارات وفي العالم لتحول لمسمى مجموعة الأعمال الإماراتية الدولية (IeBG)، وهي مجموعة من الشركات التي تغطي استشارات الأعمال وتطوير القيادة والنفط والغاز، والاستثمار، والعقارات، وصناعات الموضة.
كما أطلقت بدرية الملا، استراتيجية فريدة وأداة إدارة تحسين الأداء  الأولى من نوعها في العالم، والمعروفة باسم نظام الإدارة المتكاملة الافتراضي (VIMS)،  والتي تم تنفيذها في العديد من الشركات الكبرى في الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتواكباً مع خبراتها المعمقة وعلاقاتها الدولية مع صناع القرار ورؤساء حكومات في العديد من دول العالم، تم شراء نسبة 20% من حصة المجموعة، من قبل اثنين من المساهمين الدوليين الرئيسيين، هما صاحب السمو الملكي الأمير سليمان شاه، الرئيس الملكي لسلانجور ماليزيا وآرثر كارمازي، الرئيس التنفيذي لشركة Directive Communication USA. بالولايات المتحدة الأمريكية، كما تم اختيار بدرية الملا، من بين أفضل قصص ريادة الأعمال والتميز في الأعمال عالمياً
لقد أدى تفانيها، إلى ترشيحها للعديد من جوائز الريادة والتميز الدولية من الكيانات المرموقة الرئيسية مثل FGCCC ، وحكومة أبوظبي ، وحكومة سويسرا ، ورابطة تنمية القيادات الأمريكية ، والبنك الدولي ، وجوائز سيدات الأعمال في الشرق الأوسط.  وكذلك حصادها لجائزة القائد لأفضل قصة تميز في الأعمال على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من قبل حكومة دبي في 2005.
كما عملت بدرية الملا، كرئيس منتدى الصداقة الإماراتية السويسرية (ESFF) بهدف تعزيز وتوسيع العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، كما حصلت على “جائزة السفير السويسري” في عام 2011. جائزة الشرق الأوسط العظيمة لسيدات الأعمال، وجائزة أفضل رئيس تنفيذي من الدرجة الأولى للعام  2012- جوائز القيادة في الشرق الأوسط وآسيا –وجائزة أفضل رئيس تنفيذي لسيدات الأعمال من فئة ماجستير – وجائزة القيادة العالمية – من جمعية تنمية القيادة الأمريكية ، كوالالمبور ماليزيا العام 2013. وجوائز الشرق الأوسط لقيادة الأعمال – تكتل العام – 2013، وأيضاً حصلت على جوائز McMillan Woods العالمية لعام 2013 جائزة MASTER CLASS للسيدات 2013، ماليزيا. كما صنفتها مجلة فوربس 2014، كواحدة من ضمن 200 امرأة مؤثرة في العالم العربي. وكذلك منحتها مجلة استثمارات جائزة أفضل سيدات الأعمال في الارتقاء بالمكانة الاستثمارية للإمارات عالمياً للعام 2018.
  • لتفاصيل أكثر والإطلاع على مقابلة حصرية مع سيدة الأعمال / بدرية الملا : أضغط هنا
  • للتواصل مع مجموعة الأعمال الإماراتية الدولية (IeBG): أضغط هنا
  • لمشاهدة فيديو وثائقي عن مسيرة سعادة / بدرية الملا : أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد