سيف بن زايد: دولة الإمارات تطمح وتبادر إلى ترسيخ مجتمع رقمي آمن وإيجابي

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن مسيرة التميز الإماراتية تواصل إنجازاتها بفضل رؤية ودعم قيادتها الحكيمة، لتصبح اليوم نموذجاً متفرداً في المنطقة والعالم، ترسم ملامح المستقبل من خلال مبادرات ومشاريع ريادية تقوم على استشراف المستقبل وانطلاقاً من مرتكزات علمية واضحة المعالم والتفاصيل، مشيراً سموه إلى أن جودة الحياة الرقمية واحدة من أهم أسس تعزيز جودة الحياة للإنسان والمجتمع.

وأشار سموه إلى أن الإمارات سباقة إلى تعزيز جودة الحياة الرقمية وترسيخ مجتمع رقمي آمن وإيجابي يضمن لأطفال الإمارات وشبابها الأدوات والوسائل اللازمة للتعامل مع المتغيرات وبناء قدرات ومهارات المستقبل بصورة آمنة من خلال حمايتهم في البيئة الرقمية، التي تعد اليوم المصدر الأول للمعارف والعلوم، بحيث تسهم هذه الحماية في تحصين الأجيال للتعامل مع تحديات المستقبل وبناء فرص التطوير، وإعداد نشءٍ قادرٍ على استيعاب العالم الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي والتعامل معها بوعي ومسؤولية بما يعزز مواطنتهم الإيجابية.

جاء ذلك، بمناسبة اعتماد مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، تشكيل مجلس جودة الحياة الرقمية، الذي يعزز موقع دولة الإمارات بين الدول الأولى في العالم في تطبيق مثل هذه المبادرة، برئاسة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وعضوية عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء نائباً لرئيس المجلس، وممثلين للجهات الحكومية الاتحادية والمحلية المعنية ومختلف فئات المجتمع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد