شابات وسيدات الأعمال يشاركن في موسم عنيزة للتمور 41

اتاحت اللجنة المنظمة لموسم عنيزة للتمور 41 الذي تنظمة الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بالشراكة مع بلدية عنيزة، الفرصة لعددٍ من رواد الأعمال من الشباب والشابات لخوض تجربة بيع التمور والاستفادة من الحركة الاقتصادية التي يوفرها الموسم.
وفي هذا الصدد، أوضحت الأستاذة مريم الحمد المطيري رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة عنيزة، أن شابات الأعمال انتهزن الفرص المتاحة في موسم عنيزة للتمور 41، وشاركن بمبيعات التمور (بالتجزئة) ومنتجات التمور، حيث تم تخصيص أركان لهن على طريق الامير فيصل بن مشعل (الدائري الداخلي) كمنافذ بيع مؤقته، كما قدمت الغرفة لهن جميع التسهيلات التي تضمن الاستفادة القصوى.
وأشارت المطيري إلى أن مشاركة هذا العدد الكبير يأتي ضمن الدور الذي تقدمه لجنة سيدات الأعمال بالغرفة لدعم الأسر المنتجة، مؤكدةً أن الغرفة عازمه على المضي قدماً لاستغلال جميع المناشط التي تشهدها المحافظة لتوفير مزيد من الفرص للسيدات.
يذكر أن الأستاذة مريم، قدمت تصور كامل عن المشاركة النسائية أمام سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن السليم، إبان زيارة سعادته لجادة التمور مقر الفعاليات المصاحبة السبت الماضي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد