شرطة رأس الخيمة تطلق مشروع التطبيق الذكي مع “ساعد”

دشن مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، مشروع التطبيق الذكي مع شركة «ساعد» للأنظمة المرورية، حيث يشمل المشروع العديد من الخدمات والمزايا المرورية، التي تعتمد على التقنيات المتطورة والذكاء الاصطناعي، استكمالاً لرحلة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة والتي ستتوج بالتحول الرقمي مستقبلاً.

وأكد العميد الدكتور محمد الحميدي، أن التطبيق الذكي يضم العديد من الخدمات التي تمتاز بالسهولة والسرعة وتتيح للمُبلِّغ طلب تقرير حادث في حال تعرضه لحادث مروري بسيط، بشكل مباشر من موقع الحادث، بالاعتماد على تعليمات التطبيق الذكي من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والإجراءات لاستكمال بياناته وتحديد موقعه عبر خريطة تفاعلية، بالإضافة إلى بيانات وتفاصيل الحادث والأضرار الناجمة عنه عبر التقاط الصور دون الحاجة إلى كتابة أو إدخال أي بيانات خلال دقائق معدودة، لينتهي فيها الإجراء بتأكيد استلام الطلب وإصدار تقرير الحادث عبر الإشعارات الذكية.

من جانبه أكد المهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي لشركة ساعد، أهمية الخدمة المبتكرة التي يقدمها تطبيق ساعد، في أنه سيساهم في اختصار رحلة المتعامل وتوفير الوقت بالإضافة إلى أنه قناة جديدة تضاف لقنوات تقديم الخدمة، ما يعزز جودة الحياه تحقيقاً لرؤية الحكومة الرشيدة، كما أكد حرص الشركة على تحقيق الريادة في تقديم حلول تقنية مبتكرة، والاستفادة من التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي والتي تعكس مدى التطور الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف الميادين، خاصةً في مجال الارتقاء بتقديم الخدمات، اتساقاً مع الريادة والتميز اللذين تسعى إليهما «ساعد» في تقديم أرقى الخدمات بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد