شرطة عجمان تناقش سبل تعزيز منظومة الجاهزية الأمنية مع وفد وزارة الداخلية

استقبلت القيادة العامة لشرطة عجمان وفداً من الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بوزارة الداخلية، حضر لمناقشة التوجه الاستراتيجي لمنظومة الجاهزية وسبل توحيد الجهود والتعاون لتعزيز الاستعداد والدعم الأمني بالوزارة.

وكان في استقبالهم مدير عام الموارد والخدمات المساندة العميد مبارك خلفان الرزي، ومدير عام العمليات الشرطية العميد عبدالله سيف المطروشي، وترأس الوفد مدير عام العمليات المركزية الاتحادية العميد ركن دكتور علي سالم الطنيجي، يرافقه مدير إدارة العمليات العقيد جمعة سالم الزعابي، وأعضاء فريق عمل منظومة الجاهزية والاستعداد بوزارة الداخلية.

ورحب مدير عام الموارد والخدمات المساندة في شرطة عجمان بوفد وزارة الداخلية، مشيداً بجهودهم وسعيهم الدائم لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون بين القيادات الشرطية، وحرصهم على تعزيز الجاهزية والاستعداد والدعم الأمني.

وناقش المجتمعون عدداً من المواضيع المهمة ذات الصلة بالتوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية، والتي تعزز ضمان الجاهزية والاستعداد والدعم الأمني، واستعرضوا مجموعة من النظم الاستراتيجية التي تحقق الجودة والريادة في مجال الجاهزية والاستعداد، وتعزز سرعة الاستجابة.

وأكد المجتمعون أن التوجه الاستراتيجي للوزارة يدعم تحقيق رؤيتها بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، ونشر الرسالة التي تركز على العمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات، عبر تقديم أفضل الخدمات الأمنية وفقاً للمعايير الاستراتيجية، لذلك لا بد من دعم هذا التوجه الاستراتيجي البناء، وتعزيز الجاهزية والاستعداد وسرعة الاستجابة.

وفي الختام، أشاد مدير عام العمليات المركزية الاتحادية العميد ركن دكتور علي سالم الطنيجي بجهود شرطة عجمان في تحقيق الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأجندة الوطنية التي تضمن الاستعداد والجاهزية في مواجهة كافة المستجدات والأحداث الأمنية، متمنية لها مزيد من الازدهار في مسيرتها الأمنية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد